icon
التغطية الحية

بكلمات مؤثرة.. أصالة نصري تعلق على أزمة شيرين عبد الوهاب

2022.10.18 | 17:35 دمشق

أصالة نصري وشيرين عبد الوهاب
أصالة نصري وشيرين عبد الوهاب - إنترنت
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

عبرت الفنانة السورية أصالة نصري عن حزنها الشديد لما حدث للمطربة المصرية شيرين عبد الوهاب بعد الأنباء الواردة عن نقلها لأحد مستشفيات الصحة النفسية بسبب إدمانها المخدرات.

وكتبت أصالة على صفحتها الخاصة عبر موقع تويتر: "مؤلم جدّاً شوف زميله وصديقه عم تمرّ بهالمحنه الصّعبه وما عندي غير أدعي لها تطلع منها بطله متل عادتها".

أسرة شيرين عبد الوهاب تكشف أسرارا صادمة

وكان محمد شقيق شيرين عبد الوهاب، أجرى مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب زعم أن شقيقته تتعاطى المخدرات بصحبة طليقها حسام حبيب، مشيراً إلى أنها تتعامل "مع عصابة" مكونة من طليقها وكذلك المنتجة سارة الطباخ.

وفيما يخص دخولها إلى المستشفى، أكد محمد عبد الوهاب أنه أدخلها إلى المستشفى بشكل إلزامي حيث إنها "غير مؤهلة ولا بد من علاجها".

كذلك، دخلت والدته على خط الأزمة في نفس المداخلة التلفزيونية واستنجدت بالجميع من أجل "إنقاذ" ابنتها من حسام حبيب وسارة الطباخ.

وجاءت هذه الأزمة بعد يوم من إصابة شيرين عبد الوهاب بالرباط الصليبي حسب ما أعلن مدير أعمالها ميمي فؤاد، ليتبين لاحقاً أنها كانت في مستشفى الأمراض النفسية للعلاج من الإدمان، بحسب شقيقها، الذي أشار إلى أنه حاول إخفاء الأمر عن وسائل الإعلام لحماية شقيقته إلا أنه ادعى أن حسام حبيب والمنتجة سارة الطباخ وراء نشر أخبار النجمة المصرية في محاولة منهم لإخراجها من المستشفى.

وكانت شيرين قد أعلنت تصالحها وتنازلها عن جميع القضايا مع طليقها حسام حبيب قبل ذلك بأيام قليلة في مفاجأة صدمت جميع محبيها ومتابعيها.

بلاغ بـ "التهجم" وشهادات متضاربة

وأكدت النيابة العامة المصرية في بيان -أصدرته مساء الأحد- أنها تلقت من وكيل الفنانة شيرين عبد الوهـاب بلاغاً بتهجم شقيقها وآخرين عليها داخل مسكنها، واصطحابها لأحد مستشفيات الصحة النفسية؛ لإدخالها به عنوة، على إثر خلافات بينهما، وقدم صورة ضوئية تحمل رقم الملف الطبي باسم موكلته، والمنسوب صدوره إلى المستشفى المذكور.

وأضافت النيابة أنها عقب تحقيقها مع المدير العام للمستشفى والمدير الفني الطبي به، تبينت أن الإفادات الخاصة بهما متناقضتان مع مضمون البلاغ، مما يدفعها إلى استكمال التحقيقات لمعرفة الحقيقة.