icon
التغطية الحية

شيرين عبد الوهاب: طليقي اقتحم منزلي وهددني بسلاح ناري

2022.05.24 | 10:07 دمشق

277280.jpg
الفنانان حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب (فيس بوك)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

ادّعت الفنانة المصرية "شيرين عبد الوهاب"، اليوم الإثنين، بإقدام طليقها الملحن والمطرب المصري "حسام حبيب"، بالاعتداء عليها وعلى ابنتيها خلال زيارته إلى منزلها، فجر يوم أمس.

واتهمت الفنانة المصرية طليقها بالقدوم إلى "الفيلا" التي تعيش فيها وتهديدها بسلاح ناري، بالإضافة إلى شتمها.

وقال موقع "اليوم السابع"، إن قوة أمنية توجهت إلى فيلا الفنانة، بمدينة الشيخ زايد في مصر، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتم الاستماع لأقوال الفنان حسام حبيب، الذي ذكر أنه كان موجوداً بفيلا شيرين للاتفاق على أعمال فنية.

وطالبت الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال بلاغ  أجرته لشرطة النجدة بالجيزة، بالحصول على تعهد من الفنان حسام حبيب، بعدم التعرض لها.

وقالت الشرطة إنها عثرت بحوزة الفنان حبيب على مسدس، وإنه أخبر العناصر بأنه مرخص، إلا أنه وبعد التحقق ثبت أن الرخصة منتهية منذ عدة سنوات.

كيف رد حسام حبيب على اتهامات شيرين؟

من جهته نفى الفنان حسام حبيب، الاتهام الذي تقدمت به طليقته بمحاولة الاعتداء عليها وابنتيها داخل فيلتها في الشيخ زايد، وقال إنه توجه إليها للاتفاق على بعض الأعمال الفنية.

وأضاف خلال التحقيق، أنه فوجئ برجال الأمن يصلون إلى مقر الفيلا، ويتحفظون عليه، وعلم أن الفنانة شيرين اتهمته بمحاولة الاعتداء عليها وسبها وقذفها، وطلبت توقيعه على محضر عدم تعرض.

وعن السلاح المضبوط بحوزته، قال حبيب إنه مملوك له منذ سنوات ومرخص بشكل قانوني، وعن انتهاء الرخصة، ذكر أن السلاح مركون من فترة طويلة ولا يستخدمه، ولذلك لم ينتبه إلى أن رخصته منتهية، ولم يهتم بتجديدها.

وأخلت النيابة العامة بالشيخ زايد، سبيل حسام حبيب، بكفالة 10 ألاف جنيه، على خلفية اتهامه بتهديد والتعدي على طليقته شيرين عبدالوهاب، وابنتها بالسب والشتم.

أسباب طلاق حسام حبيب من شيرين عبد الوهاب

وكشف والد حسام حبيب، عن السبب الحقيقي وراء طلاق شيرين من نجله، وأشار بحسب وكالة "سبوتنيك" الروسية، إلى أن نجله كان لا يسعى ويجتهد في عمله، لذلك نفرت منه شيرين، لأنها شخصية طَمُوحة وتعشق النجاح، وحبها الكبير له في البداية بسبب نجاحه، مؤكدًا أنها لن تعود له مرة أخرى إلا إذا حقق ابنه نجاحًا في حياته.

وبعد أن ضج الوسط الفني بخبر انفصالها عن زوجها وظهورها حليقة الرأس، خرجت شيرين عبد الوهاب بتصريحات لافتة ومفاجئة.

وخلال تصريحات مع عمرو أديب ببرنامج الحكاية، عبر فضائية "إم بي سي مصر"، قالت: حلقت شعري عشان مكنش حلوة في عيون حسام حبيب، حلقت عشان لما يشوفني ميشوفنيش حلوة".

وتابعت بحسب الوكالة الروسية: "أنا حلقت شعري قبل يوم طلاقي بيوم واحد، ولما شافني حالقة شعري فهم إني مش عايزة أكمل".

وتزوجت شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب في نيسان عام 2018، ولم يثمر زواجهما عن أطفال، وفي كانون الأول الماضي، أعلنت الفنانة المصرية انفصالها عن حبيب، مشيرةً إلى أن  أسباب الانفصال تخصها وحدها، وأنها تكنُّ كلَّ الاحترام له.