icon
التغطية الحية

بعد وقت إضافي.. بنزيما ينقذ ريال مدريد ويطيح بتشيلسي من دوري الأبطال

2022.04.13 | 03:49 دمشق

1200_9d44f924f5.jpg
بنزيما لاعب ريال مدريد
إسطنبول - وكالات
+A
حجم الخط
-A

أحرز كريم بنزيما هدفاً بضربة رأس في الوقت الإضافي، ليقود ريال مدريد للتفوق 5-4 على تشيلسي حامل اللقب في مجموع مباراتي دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم والتأهل إلى قبل النهائي.

وفاز ريال 3-1 على تشيلسي في لندن الأسبوع الماضي، بفضل ثلاثية بنزيما، وانتصر النادي الإنكليزي بالنتيجة نفسها اليوم، ليصل الفريقان إلى وقت إضافي، وحسم بنزيما الأمور بضربة رأس في الدقيقة 96، بحسب وكالة "رويترز".

وفي سانتياجو برنابيو، تقدم تشيلسي 3-صفر عن طريق ميسون ماونت وأنطونيو روديجر وتيمو فيرنر في الدقائق 15 و51 و75 على الترتيب، قبل أن يقلص البديل رودريجو الفارق لأصحاب الأرض في الدقيقة 80.

وسيلعب ريال مدريد في الدور قبل النهائي مع الفائز من مواجهة يوم الأربعاء بين أتليتيكو مدريد ومانشستر سيتي، بعدما فاز بطل إنكلترا بهدف نظيف على أرضه الأسبوع الماضي ذهاباً.

وتميل الكفة الآن نحو ريال، الفائز باللقب 13 مرة لكن لم يسبق له التغلب على تشيلسي البتة، للتأهل للمربع الذهبي ومواجهة مانشستر سيتي أو غريمه أتليتيكو مدريد.

وكال كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، الذي قاد تشيلسي لموسمين ونال معه ثنائية الدوري وكأس الاتحاد الإنكليزي في 2010، المديح لسيطرة فريقه على المباراة وتشكيل خطورة في الهجمات المرتدة.