icon
التغطية الحية

بعد نظرات هاندا أرتشيل.. ماذا قالت ناهد الحلبي لـ قصي خولي؟

2023.12.03 | 16:33 دمشق

بعد نظرات هاندا أرتشيل.. ناهد الحلبي توجه رسالة إلى قصي خولي
بعد نظرات هاندا أرتشيل.. ناهد الحلبي توجه رسالة إلى قصي خولي
تلفزيون سوريا - إسطبنول
+A
حجم الخط
-A

نشرت الممثلة السورية ناهد الحلبي عبر حسابها في "إنستغرام"، صورةً لزميلها قصي خولي من فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي المقام في مدينة جدة السعودية.

وعلّقت "الحلبي" على الصورة قائلةً: "طلتك بتفرفح القلب تأبش قلبي"، وذلك تزامناً مع انتشار مقطع فيديو للأخير وهو يتحدث مع الفنانة التركية هاندا أرتشيل خلال وجودهما في السعودية، حيث أثار المقطع جدلاً واسعاً على مواقع التواصل.

من جانبه، ردّ قصي خولي على ناهد الحلبي، معرباً عن امتنانه وسعادته بكلامها، قائلاً: "أنت حبيبة قلبي يا أستاذة.. شكراً للمحبة ولكلامك المحب.. الله يحميك وإن شاء الله بشوفك على خير".

الجدير بالذكر أن مسلسل "من إلى" كان العمل الأخير الذي جمع ناهد الحلبي وقصي خولي، حيث لعب الممثل السوري شخصية "وليد"، وهو مدرس رياضيات مسالم لا يفضّل الدخول في المشاكل، إلا أنه تعرض لظروف قلبت حياته، في حين لعبت "ناهد" دور والدته.

نظرات هاندا أرتشيل لقصي خولي حديث الجمهور

كانت الفنانة التركية هاندا أرتشيل قد أثارت الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد انتشار مقطع فيديو لها مع الممثل السوري قصي خولي في أثناء تبادلهما أطراف الحديث، خلال فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي في جدة.

وتفاعل الجمهور مع الفيديو بشكل كبير، حيث أعرب بعضهم عن إعجابهم بتفاهم النجمين وتبادل النظرات الودية بينهما، في حين تساءل البعض عن إمكانية تطور العلاقة بينهما، بسبب نظرات الإعجاب من النجمة التركية تجاه "خولي"، في حين أشار آخرون إلى أن "هاندا" تتعامل مع الجميع بعفوية وتظهر ابتسامتها بشكل دائم.

وادّعى بعض رواد مواقع التواصل أن هاندا أرتشيل تظهر إعجابها بقصي خولي، وربطوا ذلك بحركاتها ونظراتها خلال الحديث، لكن هناك من رفض هذه الادعاءات، مؤكدين أن هاندا ملتزمة عاطفياً بحبيبها رجل الأعمال هاكان سابانجي.