icon
التغطية الحية

بعد أيام من حادثة أيمن رضا.. نظلي الرواس تتعرض للسرقة في دمشق

2024.02.28 | 17:58 دمشق

آخر تحديث: 28.02.2024 | 17:58 دمشق

نظلي الرواس تتعرض للسرقة في دمشق
بعد حادثة أيمن رضا.. نظلي الرواس تتعرض للسرقة في دمشق
تلفزيون سوريا - إسطبنول
+A
حجم الخط
-A

تعرّضت الممثلة السورية نظلي الرواس، أمس الثلاثاء، لعملية سرقة استهدفت دواليب سيارتها، وذلك في أثناء تواجدها خارج سوريا لتصوير أحد مشاهد مسلسلاتها الجديدة.

وعبر خاصية القصص القصيرة (الستوري) في "إنستغرام"، شاركت نظلي الرواس صوراً لسيارتها، تُظهر سرقة العجلات ووضع الحجارة مكانها، معربةً عن استغرابها من الحادثة التي وقعت خلال سفرها القصير خارج البلاد والذي لم يتجاوز اليومين.

نظلي الرواس تتعرض للسرقة في دمشق

وقالت نظلي الرواس بلهجة ساخرة تعليقاً على الصورة: "معقول ارجع من سفرتي يومين، لاقي سيارتي محمولة على حجر.. لك الدواليب لسه جداد، اقسموا البيدر بالنص".

أيمن رضا يتعرض للسرقة بوضح النهار في دمشق

تأتي هذه الحادثة بعد أيام قليلة من تعرض الممثل السوري أيمن رضا لموقف مشابه، حيث سُرقت دراجته النارية في وضح النهار من أمام منزله في دمشق، وعرض حينذاك مكافأة مخصصة لمن يعثر عليها.

ويوم الجمعة الفائت، أعلنت "وزارة الداخلية" التابعة للنظام السوري، القبض على أحد المطلوبين والملقب بـ"العصفور"، الذي اعترف بتشكيل عصابة تمتهن السرقة من عدة مناطق في دمشق، وشملت مسروقاته الدراجة النارية الخاصة بأيمن رضا.

ارتفاع معدل الجريمة في سوريا

تعاني المدن السورية الخاضعة لسيطرة النظام من انتشار عصابات السرقة المنظمة وعصابات تجارة المخدرات في شوارعها، وحالة من الفلتان الأمني رغم وجود عشرات الأجهزة الأمنية.

وحتى في دمشق، حيث يتركّز ثقل النظام الأمني، تزايدت جرائم السرقة بشكل لافت في الآونة الأخيرة، وسط تجاهل من أقسام الشرطة، التي تكتفي بتسجيل الضبوط، بحسب شكاوى الأهالي.