icon
التغطية الحية

"بطلة ضيعة ضايعة".. ما سبب عزوف آمال سعد الدين عن الظهور إعلامياً؟

2024.01.09 | 15:15 دمشق

بطلة ضيعة ضايعة.. ماسبب عزوف آمال سعد الدين عن الظهور إعلامياً؟
"بطلة ضيعة ضايعة".. ماسبب عزوف آمال سعد الدين عن الظهور إعلامياً؟
تلفزيون سوريا - إسطبنول
+A
حجم الخط
-A

كشفت الممثلة السورية آمال سعد الدين -التي اشتهرت بشخصية "بديعة" في مسلسل "ضيعة ضايعة"- عن سبب قلة ظهورها الإعلامي وتجنبها للقاءات والمقابلات الإعلامية، مشيرة إلى أن ذلك يعود لرغبتها بأن يتحدث عنها الجمهور والنقاد من خلال أعمالها الفنية فقط.

وقالت آمال سعد الدين خلال لقاء مع موقع "الفن"، إنها وبعد تخرجها من المعهد العالي للفنون المسرحية، قرّرت الابتعاد عن الإعلام وتجنب الظهور، والتركيز على نشاطاتها وتنمية قدراتها ومهاراتها الفنية فقط.

وبيّنت أنها كانت في تلك الفترة مقتنعة بفكرة الترويج لنفسها مع خلال أعمالها ومشاركاتها الدرامية فقط، مؤكدة أنها تفضل أن يتعرف إليها الجمهور ويتحدث عنها من خلال أعمالها الفنية وألا تكون هي من يتحدث ويعرف عن نفسه.

آمال سعد الدين: "حاولت ولكن!"

وأشارت "سعد الدين" إلى أنها بعد ذلك بفترة حاولت تجربة الظهور على الإعلام وإجراء المقابلات، إلا أنها لم تستمتع بذلك، مادفعها إلى العودة عن قرارها وتجنب اللقاءات الإعلامية مجدداً.

وتابعت: "بعد مدة معينة حبيت تجربة الظهور الإعلامي لكونه مهما للفنان.. وبدأت الظهور بعدة لقاءات لكني لم استمتع به كثيراً، وقررت أن البقاء فقط كممثلة تتابعني الناس وتقيمني من أعمالي أفضل من أن أتحدث أنا عن حياتي الشخصية أو العملية".

وأضافت أنّ قرارها لم يكن نتيجة أي موقف سيئ تعرضت له من قبل الإعلام، إلا أنها مازالت مؤمنة بأن أعمالها الفنية هي التي يجب أن تتحدث عنها وليس العكس.

من هي "آمال سعد الدين"؟

آمال سعد الدين ممثلة ومخرجة سورية ولدت عام 1968 في اللاذقية، وهي خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية، ومتزوجة من زميلها الممثل السوري قاسم ملحو.

شاركت بالعديد من المسلسلات الدرامية منها: "يوميات جميل وهناء، عيلة 7 نجوم، ببساطة، ضيعة ضايعة، خريف العشاق"، كما عملت أيضاً بدبلجة أفلام الكرتون، وجسدت العديد من الشخصيات البارزة فيه مثل "المحقق كونان" و"موكا موكا".

وتشارك آمال سعد الدين حاليا في مسلسل "نظرة حب" تأليف رافي وهبي وإخراج حسام علي.