بسبب ريال مدريد.. زيدان يفجّر غضبه على صحفي |فيديو

تاريخ النشر: 14.06.2021 | 15:43 دمشق

إسطنبول - متابعات

أبدى مدرب ريال مدريد السابق، زين الدين زيدان، غضبه الشديد من أحد الصحفيين الراغبين في معرفة المزيد عن ظروف رحيله عن الميرنغي قبل أسابيع قليلة.  

ودخل زيدان في مشادة كلامية قوية مع صحفي إسباني بعد سؤاله عن الرسالة التي بعثها المدير الفني السابق لريال مدريد بعد أيام من إعلانه مغادرة الفريق في نهاية الموسم.  

وحدثت الأزمة عقب مباراة رايو فاليكانو ضد جيرونا، مساء أمس الأحد، التي انتهت بفوز جيرونا بهدفين لهدف في ذهاب نهائي الدور الفاصل المؤهل لبطولة الدوري الإسباني.  

ويحتاج جيرونا التعادل أو الفوز بأي نتيجة لتحقيق حلم الصعود إلى الليغا، خلال مباراة العودة التي ستقام مساء الأحد المقبل على ملعب "مونتيليفي".  

وشاهد زيدان المباراة مع عائلته من المدرجات لمتابعة ابنه لوكا زيدان، حارس رايو فاليكانو، ولدى خروجه بصحبة امرأته وأبنائه، سأله الصحفي الإسباني: "هل أردت الإساءة لنادي ريال مدريد في الرسالة التي نشرتها؟" ليرد زيدان: "هل ستستمر في طرح الأسئلة السخيفة نفسها؟".    

 

 

عندها، قال الصحفي الإسباني: "لا، أنا سألت عن الرسالة فحسب"، ما دفع زيدان للرد غاضبًا: "نعم هذا هو السبب، هل ستكرر الأسئلة نفسها؟ ما تفعله مخزٍ، أنا أعرفك وأنت تعرفني، الأمر ذاته يحدث دائمًا".  

وقرر زيدان الرحيل عن ريال مدريد، بعد نهاية الموسم المنصرم وعدم حصول الفريق على أي لقب، بالخروج من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على يد تشيلسي، ثم خسارة لقب الدوري الإسباني في الجولة الأخيرة بعد منافسة شرسة مع أتلتيكو مدريد.

/المصدر: winwin/

 

الجولاني: النظام يحاول استفزازنا ليعرف حجم قوتنا وهناك أسلحة لا نرغب بكشفها
واشنطن تدين مقتل المدنيين في إدلب وتجدد دعمها لمحاسبة نظام الأسد
قلق أممي بالغ إزاء التصعيد العسكري شمال غربي سوريا
بعد أسابيع من انخفاضها.. الإصابات بكورونا تسجل ارتفاعاً في تركيا
دراسة: زيادة الفترة الفاصلة بين جرعتي لقاح فايزر يعزز مستويات الأجسام المضادة
صندوق النقد الدولي: اقتصاد العالم يخسر 15 تريليون دولار بضغط كورونا