بدعم من قاطرجي.. الإعلامي الموالي شادي حلوة مرشحا لرئاسة نادي الاتحاد

تاريخ النشر: 23.06.2021 | 18:33 دمشق

إسطنبول - متابعات

قال موقع "سناك سوري" الموالي، نقلاً عن مصادر خاصة في حلب، إن الإعلامي المعروف بتأييده القوي لنظام الأسد، شادي حلوة، مرشحاً لرئاسة نادي الاتحاد الحلبي، بدعم من عضو برلمان النظام وأحد أكبر تجار الحرب وقائد ميليشيا لدى النظام، حسام قاطرجي.

وأضاف الموقع أن حلوة يترأس قائمة مرشحين تضم مجموعة من الأسماء الحلبية والتي يحسب جزء منها على الشباب وتضم جمعة الراشد، ملهم طبارة، فراس مصري، رصين مرتيني، محمود عنبر.

ويعتبر شادي حلوة أحد أبرز إعلاميي النظام في حلب، وشارك في تغطية معارك قوات الأسد في مناطق عديدة خلال الأعوام الماضية إلى جانب قائد "الفرقة 25" أو ما يطلق عليها "قوات النمر" سهيل الحسن، ويدير حالياً إذاعة "صدى إف إم" التي تمتلك حقوق بث "الدوري السوري" لكرة القدم.

وبحسب الموقع، فإن شادي حلوة لديه علاقة قوية مع مجموعة "قاطرجي التجارية" التي يرأسها حسام قاطرجي، والتي تدعم نادي الاتحاد بمئات الملايين، إضافة لعلاقات مع تجار آخرين في حلب.

وكان شادي حلوة قد ظهر، الأسبوع الفائت، في صور نشرتها حسابات لعناصر وقيادات من ميليشيا النظام خلال حفل زفاف لابني براء قاطرجي شقيق حسام قاطرجي، ويظهر في التسجيلات بذخ كبير في الحفل الذي أقيم في أحد قصور يعفور غربي العاصمة دمشق.

وسبق أن نشر موقع تلفزيون سوريا تقريراً مفصلاً حول الأشقاء الثلاثة بعنوان "إمبراطورية القاطرجي.. أمير الحرب الأوفر حظاً لدى نظام الأسد".

واشنطن تدين مقتل المدنيين في إدلب وتجدد دعمها لمحاسبة نظام الأسد
قلق أممي بالغ إزاء التصعيد العسكري شمال غربي سوريا
الردع في إدلب: استراتيجية غائبة وبدائل متاحة
دراسة: زيادة الفترة الفاصلة بين جرعتي لقاح فايزر يعزز مستويات الأجسام المضادة
صندوق النقد الدولي: اقتصاد العالم يخسر 15 تريليون دولار بضغط كورونا
منظمة أممية: النساء هن الأكثر تضرراً من كورونا في سوق العمل