icon
التغطية الحية

بحجة طرد الجن.. مقتل امرأة بريف دمشق على يد ابنتها وابنة أختها

2022.09.01 | 07:14 دمشق

مقتل امرأة بريف دمشق على يد ابنتها وابنة أختها
مقتل امرأة بريف دمشق على يد ابنتها وابنة أختها
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

ألقى "فرع الأمن الجنائي" بريف دمشق، القبض على شابتين بتهمة قتل امرأة بالعقد السادس من العمر، عُثر على جثتها ضمن أحد المنازل في ناحية كفربطنا بريف دمشق.

وقالت وزارة الداخلية في حكومة النظام السوري، إن الدورية توجهت إلى المنزل بعد وصول بلاغ عن وجود جثة امرأة بداخله، وبعد جمع المعلومات تمكن "فرع الأمن الجنائي" بريف دمشق من التوصل إلى هوية الفاعلتين وهما ابنة شقيقة المغدورة المدعوة (ف ، أ) تولد 1998 وابنة المغدورة المدعوة (ب ، ج) تولد 2001.

مقتل امرأة بريف دمشق على يد ابنتها وابنة أختها
مقتل امرأة بريف دمشق على يد ابنتها وابنة أختها

وبحسب "الوزارة" فقد اعترفت الشابتان بقيامهما بطعن المغدورة (ربيعة ، ا) عدة طعنات بالسكاكين وقتلها بحجة طرد الجن من جسدها.

القبض على شابتين بتهمة قتل امرأة في ريف دمشق

بعد تعرضه للتعنيف.. وفاة طفل في ريف دمشق

وتوفي طفل يبلغ من العمر ثلاث سنوات، في السادس من آب الفائت، بعد تعرضه لتعنيف شديد من قبل زوجة أبيه ورميه من أعلى الدرج في منطقة السيدة زينب بريف دمشق.

وقالت وزارة داخلية النظام، إن "مشفى الصدر في السيدة زينب أخبر الشرطة بدخول أحد الأطفال (محمد شادي موسكو. تولد 2019) إلى المشفى وهو مفارق للحياة إثر إصابته بنزيف في الرأس وكسور متعددة في جسده".

وأضافت داخلية النظام، أن والد الطفل وزوجة أبيه حاولا خلال التحقيق معهما حول ملابسات الحادث تضليل المحققين وتقديم إفادات ومعلومات كاذبة حول كيفية سقوط الطفل، وزعما أنه سقط من تلقاء نفسه.

وأكدت أنه ومن خلال الفحص الطبي تبين بأن الطفل قد تعرض لكسور قديمة وسحجات ونزيف في الرأس الأمر الذي عزز ضلوع والده وزوجته بمقتل الطفل محمد.

وفاة طفل في ريف دمشق بعد تعرضه للتعنيف
وفاة طفل في ريف دمشق بعد تعرضه للتعنيف

وأشارت داخلية النظام إلى أن زوجة والده اعترفت خلال التحقيق بإقدامها على تعذيب الطفل محمد بشكل مستمر، كما أنها أقدمت منذ عدة أيام على ضربه وإسقاطه من أعلى درج سطح المنزل.

وأكدت زوجة الأب أنها أخبرت والد الطفل بالحادثة عندما حضر إلى المنزل وقاما بمعاينة الكسور والنزيف الذي تعرض له إلا أنهما لم يعيرا الأمر أي أهمية ولم يسعفاه إلى المشفى أو يعرضاه على الطبيب.