icon
التغطية الحية

باريس سان جيرمان يسعى للاستفادة من خدمات كاسيميرو

2023.12.15 | 17:26 دمشق

كاسيميرو لاعب مانشستر يونايتد الانجليزي
كاسيميرو لاعب مانشستر يونايتد الانجليزي
الدوحة - winwin
+A
حجم الخط
-A

أكدت تقارير صحفية انضمام نادي باريس سان جيرمان إلى قائمة الأندية المهتمة بالتعاقد مع لاعب خط وسط مانشستر يونايتد، الدولي البرازيلي كارلوس كاسيميرو

وكان اسم النجم البرازيلي قد ارتبط مؤخراً بالرحيل عن أولد ترافورد، حيث يبحث النادي عن إنعاش خزائنه وتدعيم الفريق بصفقات جديدة، وسط اهتمامات من عدة أندية بالحصول على خدماته، وفي مقدمتها الهلال السعودي.

ووفقًا لموقع “سبورتس زون"، فإن النادي الباريسي يرغب في ضم اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً في الميركاتو الشتوي القادم، وبدأ التفاوض مع ممثليه بالفعل من أجل إتمام الصفقة.

وأشار التقرير إلى أن الزعيم الهلالي يضغط من أجل جلب اللاعب لدوري روشن، حيث عرض عليه راتبًا سنويًّا تبلغ قيمته 20 مليون دولار، لكنه يلاقي منافسة من سان جيرمان ونادٍ إيطالي آخر لم يذكر اسمه.

وبات كاسيميرو مرشحًا للرحيل عن مانشستر يونايتد الذي يعيش فترة سيئة في الموسم الحالي، وذلك بعد انضمامه إلى الفريق في صيف العام الماضي 2022، إثر مسيرة رائعة مع ريال مدريد الإسباني.

أرقام كاسيميرو مع مانشستر يونايتد

شارك كاسيميرو في 63 مباراة بجميع المسابقات مع يونايتد، حيث سجل 11 هدفًا، من بينها 4 أهداف في 12 مباراة هذا الموسم، وقدّم 7 تمريرات حاسمة.

وكان اللاعب قد انضم إلى صفوف النادي الإنجليزي في صفقة بلغت قيمتها 70 مليون جنيه إسترليني، وبعقد يمتد حتى صيف 2026، لكنه لم يقدم أفضل مستوياته حتى الآن، مع تراجع مستوى الفريق بأكمله.

المصدر: winwin