icon
التغطية الحية

باريس سان جيرمان يؤجل صفقته الجديدة.. ما السبب؟

2024.01.04 | 05:45 دمشق

الموهبة البرازيلية غابرييل موسكاردو نجم الباريسي الجديد
الموهبة البرازيلية غابرييل موسكاردو نجم الباريسي الجديد
الدوحة - winwin
+A
حجم الخط
-A

أكد رئيس نادي كورينثيانز البرازيلي، أوغوستو ميلو، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي تعاقد بالفعل مع الموهبة البرازيلية غابرييل موسكاردو؛ لكنه أجل انضمامه الرسمي بسبب احتياجه لجراحة في القدم.

وكان النادي الباريسي قد توصل لاتفاق نهائي مع النادي البرازيلي بالتعاقد مع لاعب خط الوسط الدفاعي في سوق الانتقالات الشتوية الجارية؛ لكنه قرر تجميد وصوله بعد اكتشاف إصابة في قدمه تتطلب تدخلاً جراحياً.

ووفقاً لتقارير كشفها موقع "ذي أثليتيك"، والتي تؤكدها تصريحات رئيس النادي، فإن باريس سان جيرمان سيؤجل الصفقة لفترة بعدما سافر موسكاردو (18 عاماً) من البرازيل إلى باريس للخضوع إلى فحص طبي يوم الجمعة الماضي، لكن الاختبارات كشفت عن كسر صغير في قدمه سيتطلب عملية جراحية.

وقال أوغوستو في تصريحات نقلها الصحفي الإيطالي الشهير فابريتسيو رومانو: "أستطيع أن أؤكد أننا قمنا ببيع غابرييل موسكاردو إلى باريس سان جيرمان، والصفقة تمت".

لكن أشار رئيس النادي البرازيلي إلى أن سان جيرمان قد أجل وصول اللاعب بسبب إصابته الأخيرة، حيث قال: "سيخضع موسكاردو لعملية جراحية ثم ينضم إلى باريس سان جيرمان في يوليو".

كان النادي البرازيلي قد توصل لاتفاق بالفعل مع سان جيرمان لبيع اللاعب الشاب مقابل دفع الشرط الجزائي في عقده، والبالغ قيمته 20 مليون يورو، وبعقد يمتد لـ5 سنوات، لكن من المقرر أن يستعيد لاعبه الآن عندما يتعافى، حيث ما زال عقده سارياً، في حين سينتظر بطل الدوري الفرنسي حتى يرى نتائج الجراحة قبل ضم اللاعب نهائياً.

من غابرييل موسكاردو صفقة باريس سان جيرمان؟

ولد غابرييل موسكاردو في مدينة تاوباتي البرازيلية في 28 من سبتمبر 2005، وترعرع اللاعب على لعب كرة القدم كالكثير من الأطفال البرازيلية حتى انضم لصفوف أكاديمية أتلتيكو سيدادو في 2015، قبل أن ينتقل إلى فريق الناشئين بنادي كورينثيانز البرازيلي في عام 2017.

وصعد اللاعب الشاب إلى الفريق الأول بكورينثيانز في يونيو الماضي، حيث شارك للمرة الأولى بديلًا في مواجهة نادي ليفربول الأوروغواياني ببطولة كأس ليبرتادوريس، ليحجز مقعده أساسيًا في خط وسط الفريق بعد ذلك.

ويعد موسكاردو هو أحد أبرز المواهب البرازيلية في مركز خط الوسط المدافع بالفترة الأخيرة، حيث جذب اللاعب أنظار العديد من الأندية مثل باريس سان جيرمان وتشيلسي، قبل أن يختار الانضمام للنادي الباريسي في الأخير.

جدير بذكره أن لاعب باريس سان جيرمان المستقبلي قد شارك في 25 مباراة حتى الآن مع كورينثيانز بجميع المسابقات، ونجح في تسجيل هدف وصناعة آخر.

المصدر : winwin