icon
التغطية الحية

انتقادات لاذعة تطول سوزان نجم الدين إثر ظهورها بعزاء شقيق أحمد حلمي | فيديو

2023.12.14 | 12:38 دمشق

انتقادات لاذعة تطال سوزان نجم الدين إثر ظهورها بعزاء شقيق أحمد حلمي
انتقادات لاذعة تطول سوزان نجم الدين إثر ظهورها بعزاء شقيق أحمد حلمي
تلفزيون سوريا - إسطبنول
+A
حجم الخط
-A

تعرضت الممثلة السورية سوزان نجم الدين لانتقادات لاذعة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ملابسها التي ارتدتها في عزاء شقيق الفنان المصري أحمد حلمي، الذي توفي يوم الجمعة الماضي.

وظهرت نجم الدين في العزاء مرتدية جامبسوت أسود من قماش الجلد الأسود اللمَّاع، مع فتحات جانبية عند الأكتاف، ما أثار حفيظة الكثيرين الذين اعتبروا أن مظهرها غير لائق في مثل هذه المناسبة الحزينة.

تناسب سهرة وليس عزاء!

ولفت الكثير من المتابعين إلى أن الملابس التي حضرت بها "نجم الدين" لتقديم واجب العزاء لا تليق بظرف حزين، وكان الأجدر بها انتقاء ملابس تناسب العزاء.

وعلق أحدهم قائلأً: "لا لا مو لهدرجة، هذا لباس مو مناسب للمناسبة الي هي رايحة عليها، شوية احتشام"، في حين كتبت إحداهن: "كان عليها التركيز أكثر على إطلالتها لأنها لا تليق بمناسبة مثل العزاء".

وهذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها سوزان نجم الدين لانتقادات بسبب ملابسها، فقد سبق أن تعرضت لانتقادات مماثلة بسبب إطلالاتها في بعض المناسبات العامة.

رحيل شقيق أحمد حلمي

وكان خالد حلمي شقيق الفنان المصري أحمد حلمي رحل يوم الجمعة الماضي، وشيعت جنازته من أحد المساجد، وسط حضور المئات.

ويوم الأحد الماضي، أقيم عزاء "خالد" في منطقة الشيخ زايد في العاصمة المصرية القاهرة، وشارك فيه عدد كبير من المشاهير من بينهم ياسمين عبد العزيز، ومحمد حماقي، ولبلبة، وريهام عبد الغفور، والفنانة شيرين، والإعلامي عمرو أديب، وعبير صبري، وإدوارد، وسيد رجب، وناصر سيف.

كما تلقت الفنانة منى زكي بجانب أسرة الفقيد عزاء السيدات الذي أقيم في المكان نفسه بمسجد الشرطة في القاهرة.