icon
التغطية الحية

سوزان نجم الدين: تعرضت للسحر من قبل فنانات سوريات ولدي القدرة على التنبؤ |فيديو

2023.10.23 | 18:05 دمشق

آخر تحديث: 23.10.2023 | 18:05 دمشق

سوزان نجم الدين: تعرضت للسحر من قبل فنانات سوريات ولدي القدرة على التنبؤ
سوزان نجم الدين: تعرضت للسحر من قبل فنانات سوريات ولدي القدرة على التنبؤ
تلفزيون سوريا - إسطبنول
+A
حجم الخط
-A

قالت الممثلة السورية سوزان نجم الدين إنها تعرضت إلى الحسد والسحر من قبل عدد من زميلاتها الفنانات في سوريا، وهو ما دفعها للتوجه إلى شيوخ الدين من أجل فك هذا السحر وعودة حياتها إلى طبيعتها.

وزعمت سوزان نجم الدين، خلال لقاء لها مع الإعلامية راغدة شلهوب في برنامج "زمن"، أن الغيرة دفعت عدد من زميلاتها بالوسط الفني في سوريا إلى عمل سحر لها بهدف هدم وتدمير حياتها ومنزلها.

وذكرت "نجم الدين" أن السحر الذي تعرضت له كان من أكثر من زميلة في الوسط الفني، وتعلم أسمائهم والتقت بهم بعد تلك الواقعة وتعاملت معهم بطريقة عادية وكأن شيئاً لم يكن.

وبينت أنها "علمت بكل ذلك بعد أن تقربت من شخصية من داخل الوسط الفني، وقد أخبرها بأن زميلات تمنين لها السوء، وحسدنها على السعادة التي كنت تعيشها مع زوجها والترف الذي كنت تعيشه".

ولفتت إلى أنها بعدما علمت بذلك توجهت إلى شيوخ الدين الذين عملوا جاهدين لفك السحر عنها وعودة حياتها إلى طبيعتها. 

سوزان نجم الدين: لدي القدرة على التنبؤ

كما ادعت سوزان نجم الدين أنها تمتلك الحاسة السادسة التي تخّولها لمعرفة وتنبؤ العديد من الأمور التي قد تحدث في حياتها أو حتى في حياة الآخرين، وقالت: "أنا على صلة مع رب العالمين الذي يساعدني على رؤية أمور كثيرة ستحدث مستقبلًا".

وزعمت أن هذه الحاسة توقفت خلال فترة الحرب، إلا أنها تعود لها بشكل تدريجي، مضيفة: "أرى اليوم أن البشرية ذاهبة باتجاه صعب لا يشبهنا".

وأضافت: "أنا عندي تواصل كتير قوي مع رب العالمين لهيك بعرف وبشوف الأشياء قبل ما تصير.. مثلاً شخصين ما بيعرفو بعض بشوف أنا رح يتزوجو ويتطلقو وفعلاً يتزوجو ويتطلقو وبعد كم سنة بشوفهم رح يرجعو لبعض ويجيبو ولد وبعدين يتطـلقو وفعلاً يصير متل ماعم شوف".

سوزان نجم الدين: فكرت بالانتحار مرتين

كما كشفت الممثلة السورية عن مرورها بفترات عصيبة خلال مراحل معينة في حياتها، موضحة أن الضغط الذي كانت تعيشه بتلك اللحظات دفعها للتفكير في الانتحار مرتين، كانت الأولى خلال مرحلة امتحان الشهادة الثانوية بسبب شدة خوفها، والثانية عند تجسيدها دور أسيرة في مسلسل "شوق".