الممثلة السورية رباب كنعان تعلن عودتها إلى مهنة التمثيل

الممثلة السورية رباب كنعان تعلن عودتها إلى مهنة التمثيل

رباب كنعان
رباب كنعان

تاريخ النشر: 03.08.2022 | 10:09 دمشق

آخر تحديث: 03.08.2022 | 11:43 دمشق

إسطنبول - متابعات

أعلنت الممثلة السورية المعتزلة رباب كنعان، عودتها إلى عالم الدراما والفن، مبينة أن جهودا بذلها العديد من زملائها والجمهور من أجل اتخاذها مثل هذا القرار.

وأوضحت كنعان في منشور لها على حسابها بموقع "فيسبوك"، "أتشكر كل الأساتذة الذين تواصلت معهم بشكل شخصي أو عبر وسطاء من أجل عودتي عن قرار الاعتزال في مجال التمثيل والطريقة الأنسب لي للعمل التي تتناسب مع محبة جمهوري وحرص فانزاتي على مستوى أعمالي ودعم كل الأصدقاء والمتابعين الذين يرون مكانتي وإمكاناتي".

وتلقت الفنانة السورية العديد من المباركات من فنانين وناشطين ومتابعين، فرحين بقرارها بالتراجع عن الاعتزال، لافتين إلى أنها اتخذت القرار الصائب.

وفي تشرين الأول 2020 فاجأت الممثلة السورية رباب كنعان، الجمهور والمتابعين لحسابها الخاص على موقع "فيسبوك"، بإعلان اعتزالها الفن بشكل نهائي، دون أن تكشف السبب وراء ذلك.

وكتبت كنعان التي أكدت أن هذه الصفحة هي الوحيدة التابعة لها والتي تعلن من خلالها هذا الخبر: "عبر صفحتي الوحيدة على مواقع التواصل الاجتماعي أعلن اعتزالي".

وفي ذلك الوقت أحدث هذا الخبر تفاعلاً كبيراً بين متابعيها ومحبيها، وسط استغراب من جانب البعض بخصوص هذا القرار، خاصة أنها لم تمهد له مسبقاً.

رباب كنعان

رباب كنعان ممثلة سورية من مواليد ريف حمص عام 1971، تخرجت في "المعهد العالي للفنون المسرحية" كما إنها خريجة "المعهد العالي للموسيقا"، وهي عضو في نقابة الفنانين السوريين منذ عام 1993. شاركت بالعديد من الأعمال وكان أول ظهور لها في العام 1990.

وقدمت الفنانة السورية العديد من الأدوار الناجحة في الدراما السورية، حيث اشتهرت بشخصية "مايا" في مسلسل "الفصول الأربعة" من إخراج الراحل حاتم علي.

وشاركت بالعديد من الأعمال الأخرى من أبرزها؛ "جميل وهنا، وعدتني يارفيقي، صدر الباز، ألو جميل ألو هنا، حمام القيشاني". بينما كانت آخر مشاركة فنية لها في المسرح كمخرجة مساعدة لمسرحية "أدرينالين".

 

انضم إلى قائمتنا البريدية ليصلك أحدث المقالات والأخبار