حسام عيد: أنا ضد عمليات التجميل والدليل أنفي الطويل

تاريخ النشر: 24.02.2021 | 16:46 دمشق

إسطنبول - متابعات

قال الفنان السوري حسام عيد إنه من المستحيل أن يخضع لأي عملية تجميل، مشيراً إلى أنه لو أراد ذلك لكان أجرى عملية تجميلية لأنفه "الطويل" منذ زمن.

وأضاف عيد في مقابلة أجراها على موقع "فوشيا"، أنه ليس من الأشخاص الذين يردّون على الإساءة بمثلها، مبيناً أن هناك الكثير من الناس الذين أساؤوا إليه وأخطؤوا بحقه، لكنه لا يرد الإساءة بأخرى.

وبيّن الفنان السوري، أنه عازف غيتار محترف قبل أن يكون ممثلاً؛ لذا حين يشعر بالفراغ يقوم بالعزف عليه، ويقضي وقته وهو ينسى بالموسيقى كل ما يحيط به، ليصبح في جو مختلف بعيداً عن الأجواء المحيطة به، مضيفاً أن أكثر ما يشاهده على التلفاز هو النشرات الإخبارية بعيداً عن الدراما.

وأشار عيد إلى أن اليوم الذي يعمّ فيه الفرح هو يوم للاحتفال، مؤكداً أنه حين يكون سعيداً مع عائلته أو يحصل على عمل مهم، فهو بمنزلة عيد له، مشيراً إلى أن السعادة ترتبط بالعائلة والعمل والصحة.

وأبدى عيد رأيه في مسلسل "الهيبة" فقال: إن هناك جهداً واضحاً بُذِل في هذا العمل، مشيراً إلى أنه تابع حلقة أو حلقتين من العمل ليتبين معه أن هناك شيئاً مميزاً واحترافياً على الصعيد الإخراجي. وحول قابلية أدائه لمشهد جريء أو قبلة في مشهد درامي قال عيد: إنه لا يعتقد ذلك.

اقرأ أيضاً: عابد فهد يكشف عن تفاصيل تعاونه مع ياسر العظمة في مسلسل السنونو

كما أشار إلى أنه أكثر فنان في الوسط الفني، لا يهتم بالأجر المادي حين يعرض عليه عمل، وذلك بشهادة عدد من شركات الإنتاج الذين تعامل معهم منذ بداية مسيرته الفنية إلى الآن، لافتاً أنه كثيراً ما يُظلم على هذا الصعيد.

وفي الحديث عن "الشللية" الموجودة في الوسط الفني، أشار الفنان أن هذه "الشللية" تولد من الظروف الإنتاجية والإخراجية وليس من الفنانين أنفسهم، وأن هناك منتجين ومخرجين لهم "الشلّة" خاصتهم التي تحكم الوسط الفني، مبيناً أنه في السابق كان المخرج يختار الشخصية التي تتناسب مع الدور حتى لو لم يكن هناك معرفة شخصية بينهما، مؤكداً أن هذا هو العمل الفني الصحيح.

اقرأ أيضاً: باسم ياخور يثير الجدل بعد فيديو الألف ليرة وقيمتها الشرائية
 

اقرأ أيضاً: "ما يزعلوا مني".. الممثلة صفاء سلطان توجه رسالة لأهالي دير الزور