الكشف عن اسم الممثلة السورية مقدمة حفل هاني شاكر في دار الأوبرا

الكشف عن اسم الممثلة السورية مقدمة حفل هاني شاكر في دار الأوبرا

الممثلات السوريات سلاف فواخرجي وكاريس بشار ونسرين طافش (إنترنت)
الممثلات السوريات سلاف فواخرجي وكاريس بشار ونسرين طافش (إنترنت)

تاريخ النشر: 15.09.2022 | 17:02 دمشق

آخر تحديث: 18.09.2022 | 11:55 دمشق

إسطنبول - متابعات

أعلن مدير "دار الأسد للثقافة والفنون" في دمشق أندريه معلولي، عن اسم الممثلة السورية التي ستقدم حفل هاني شاكر المزمع إقامته  اليوم الخميس، في دار الأوبرا بدمشق.

وقال معلولي في مقابلة على إذاعة شام إف إم المقربة من النظام السوري، إن الممثلة السورية سلاف فواخرجي والإعلامية المصرية بوسي الشلبي سيقدمان حفل الفنان هاني شاكر في على مسرح الدار.

وأضاف معلولي أن الحفل الفني سينقل مباشرةً عبر تلفزيون النظام والصفحة الرسمية لدار الأسد على فيس بوك.

حفل هاني شاكر في دمشق

ويستعد الفنان المصري هاني شاكر لإقامة حفل فني في دار الأوبرا بالعاصمة السورية دمشق، بعد انقطاع دام أكثر من 15 عاماً.

وقالت دار الأوبرا السورية في منشور على حسابها الرسمي في فيس بوك، إن هاني شاكر سيقيم حفله الفني سيقام برفقة الفرقة الوطنية السورية للموسيقا العربية بقيادة المايسترو عدنان فتح الله.

ازدحامات على شباك التذاكر في دار الأوبرا

وكانت صحيفة الوطن المقربة من النظام السوري، نشرت فيديو أظهر التدافع الذي جرى وحالات الإغماء لبعض الراغبين في شراء تذكرة دخول لحفلة الفنان المصري هاني شاكر.

ويظهر في الفيديو أحد الأشخاص وهو مستلقٍ على الأرض في حالة إغماء، والبعض يحاول مساعدته، وفي مشهدٍ آخر يظهر الازدحام الكبير أمام شبابيك بيع التذاكر داخل دار أوبرا دمشق، وثالث يظهر عراكاً جرى بين الموجودين.

وقالت إحدى الراغبات بشراء تذكرة للحفل للصحيفة، إن الجموع لم يتمكنوا من الدخول إلى الدار إلا بعدما تمكنوا من كسر الباب، محملةً ما جرى للمنظمين في دار الأوبرا.

حفلة ثانية لـ هاني شاكر

ودفع الازدحام دار الأوبرا إلى الإعلان عن إقامة حفل آخر لهاني شاكر، وذلك بعد حالة الفوضى وتجمهر المئات لشراء تذاكر الحفل التي تتراوح بين ألفين إلى 5 آلاف ليرة سورية.

وقالت دار الأوبرا عبر صفحتها الرسمية في فيس بوك: "نظراً للإقبال الكبير على حفل الفنان هاني شاكر وبدعم من الجالية السورية في مصر وجمعية الصداقة المصرية السورية تعلن عن إقامة حفلٍ ثانٍ يوم الجمعة 16 أيلول 2022".

انضم إلى قائمتنا البريدية ليصلك أحدث المقالات والأخبار