icon
التغطية الحية

الشرطة التركية تحقق في وفاة طفل سوري وتعتقل والديه في ولاية بورصة

2024.01.25 | 18:43 دمشق

آخر تحديث: 25.01.2024 | 18:43 دمشق

منزل العائلة السورية في ولاية بورصة التركية (DHA)
منزل العائلة السورية في ولاية بورصة التركية (DHA)
 تلفزيون سوريا - إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

توفي طفل سوري يبلغ من العمر 3 سنوات في منطقة "أورهان غازي" التابعة لولاية بورصة، إثر تعرضه لوعكة صحية، في حين اعتقلت الشرطة والديه اللذين يعيشان معه في المنزل نفسه، وذلك بسبب وجود آثار ضرب على جسده.

ووقعت الحادثة في منزل العائلة السورية المكونة من الأم يسرى والأب أحمد والطفل المتوفى ياسر (أ.) البالغ من العمر 3 سنوات، والكائن في منطقة "أورهان غازي" التابعة لولاية بورصة التركية.

وتعرض الطفل ياسر لوعكة صحية دفعت بوالديه للاتصال بمركز الطوارئ، حيث هرعت الفرق الطبية إلى المنزل، ووجدت أن قلب الطفل كان متوقفاً، وذلك بحسب ما أوردته وكالة (DHA) التركية.

وعملت الفرق الطبية على إنعاش قلب الطفل عبر التدليك، ونقلته إلى مستشفى أورهان غازي الحكومي، بوساطة سيارة الإسعاف، إلا أن الطفل كان قد فارق الحياة.

ولاحظت الفرق الطبية في المستشفى وجود آثار كدمات وضرب على جسد الطفل، ما دفعها لإرسال جثمانه إلى مشرحة الطب الشرعي، في حين اعتقلت الشرطة والديه للتحقيق معهما.

وبدأت النيابة العامة في المنطقة تحقيقاً للكشف عن ملابسات الحادثة، حيث أفادت الشرطة التي فتشت منزل العائلة، بأن والدي الطفل يعملان في جمع البلاستيك والأوراق.