icon
التغطية الحية

الزمالك يتعاقد مع اللاعب السوري محمود الأسود.. كم بلغت الصفقة؟

2024.04.03 | 18:07 دمشق

الزمالك يتعاقد مع اللاعب السوري محمود الأسود.. كم بلغت الصفقة؟
الزمالك يتعاقد مع اللاعب السوري محمود الأسود.. كم بلغت الصفقة؟
 تلفزيون سوريا - إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

كشفت وسائل إعلام مصرية عن تعاقد نادي الزمالك المصري مع لاعب خط الوسط السوري محمود الأسود (21 عاماً) من نادي "الكرامة"، في صفقة تمتدّ لأربع سنوات مقبلة.

وبحسب صحيفة "المصري اليوم" فإن إدارة الزمالك اتفقت مع محمود الأسود للانضمام إلى النادي ابتداءً من الموسم الكروي القادم 2024-2025، بعقد يمتد لأربع سنوات.

كم بلغت الصفقة؟

ووفقاً للصحيفة المصرية فإن الأسود الذي شارك بشكل أساسي مع "منتخب سوريا" الممثل للنظام مؤخراً، سيتقاضى راتباً سنوياً يقدّر بـ 4 ملايين جنيه مصري (ما يقارب 85 ألف دولار)، في حين سيحصل نادي "الكرامة" على مبلغ 120 ألف دولار مقابل انتقال اللاعب.

وأكدت صحيفة "المصري اليوم" أن الصفقة لم يتم الإعلان عنها بشكل رسمي حتى الآن من قبل الطرفين.

وكان محمود الأسود قد اقترب سابقاً من التوقيع مع الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أن الصفقة لم تتم بسبب عدم اتفاق الفريقين حينها حول المقابل المادي، ليعود مسؤولو النادي المصري لفتح ملف اللاعب مرة أخرى لضمه في الصيف المقبل.

الجدير بالذكر أن محمود الأسود شارك رفقة "منتخب سوريا" الممثل للنظام مؤخراً، في 6 مباريات رسمية 4 مباريات ببطولة أمم آسيا في قطر ومباراتين في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم، ولم يتمكن خلال مشاركته في ترك أي أثر يذكر حيث لم يسجل أي هدف أو يصنع.