icon
التغطية الحية

الدوري السوري: وفاة مدرب فريق كرة قدم بالجلطة بعد اعتراضه على ركلة جزاء

2022.10.17 | 23:36 دمشق

مباراة في دوري الدرجة الأولى السوري (تشرين)
مباراة في دوري الدرجة الأولى السوري (تشرين)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

توفي مدرب حراس فريق كرة قدم في دوري الدرجة الأولى السوري، اليوم الإثنين، بعد اعتراضه على احتساب ركلة جزاء ضد فريقه ليصاب بجلطة أودت بحياته.

وقالت صحيفة الوطن المقربة من النظام السوري، إن الحادثة جرت في انطلاق مبارايات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم بين معضمية الشام وجرمانا على ملعب عرطوز عصر الإثنين.

وذكرت الصحيفة أن مدرب حراس مرمى معضمية الشام خالد الشيخ تعرض إلى جلطة قاتلة أودت بحياته في أثناء إعلان الحكم عن ركلة جزاء لمصلحة فريق جرمانا.

وأضافت أن الشيخ كان يصرخ على حارسه للوقوف بشكل سليم عند تنفيذ الركلة وقبلها اعترض على احتساب الركلة، وفي أثناء تنفيذها أصيب بالجلطة وتوفى.

ورغم وفاة المدرب، إلا أن اللعب استمر ولم يعلن عن إيقاف المبارات التي انتهت بالتعادل بثلاثة أهداف.

مليون ليرة غرامة ضرب حكم مباراة الوحدة

وفي آب الماضي، فرض اتحاد كرة القدم التابع للنظام السوري، عقوبات على أندية سورية، بينها غرامة مالية بمليون ليرة سورية، على فريق الوحدة الدمشقي، بسبب ضرب أحد مشجعيه حكم المباراة بحجر على رأسه.

وحينئذ، قالت صحيفة الوطن المقربة من النظام السوري، إن لجنة الانضباط في اتحاد كرة القدم قررت فرض غرامة مالية على فريق الوحدة مقدارها مليون ليرة سورية وذلك لإصابة الحكم بحجر شج رأسه من أحد جمهور الوحدة‏ خلال لقاء الأخير مع فريق تشرين.