icon
التغطية الحية

"الخوف سبب كل شي".. عابد فهد يروج لمسلسله الجديد "نقطة انتهى" | فيديو

2024.02.22 | 18:46 دمشق

آخر تحديث: 22.02.2024 | 18:46 دمشق

عابد فهد يروج لمسلسله الجديد "نقطة انتهى"
عابد فهد يروج لمسلسله الجديد "نقطة انتهى"
تلفزيون سوريا - إسطبنول
+A
حجم الخط
-A

أثار الممثل السوري عابد فهد حماس جمهوره ومتابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد مشاركته البرومو التشويقي الأول لمسلسله الجديد "نقطة انتهى"، المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

وعبر حسابه الشخصي في "إنستغرام"، شارك عابد فهد البرومو الترويجي للمسلسل والذي طرحته الشركة المنتجة "صباح إخوان (Cedars Art Production)" عبر قناتها على منصة "يوتيوب"، وأرفق قائلاً: "الخوف هو سبب كل شي .. نقطة انتهى .. يُعرض خلال شهر رمضان المبارك".

وطغى على البرومو طابع الغموض والتشويق في أجواء سوداوية غزتها مشاعر التوتر والترقب، وظهر عابد في البرومو متأرجحاً بين مشاعر متناقضة، حيث بدا تارة منهاراً بالبكاء وفي حالة ضعف وانكسار، وفي مشهد آخر ظهر ممسكاً بمسدس وكأنه على وشك القيام بجريمة قتل أو يتجهز الانتقام.

وخلال البرومو سُمع صوت عابد فهد وهو يقول: "الخوف هو سبب كل شيء، يمكن لو ما خفت أو واجهت كانت تغيرت كتير أشياء... بس كإنه الموت بخوفنا وإحنا عايشين".

وقبل عدة أيام نشرت الشركة المنتجة للمسلسل الرمضاني، البوستر الرسمي للعمل الذي عرض من خلاله شخصيات أبطال العمل: "عابد فهد، ندى أبو فرحات، أنس طيارة، عادل كرم".

مسلسل "نقطة انتهى"

تدور أحداث مسلسل "نقطة انتهى" حول زوجين صيدليين من طبقة متوسطة في بيروت، ويقع الزوج "فارس (عابد فهد)" في خطأ يخفيه عن زوجته "كارما (ندى أبو فرحات)"، فيجد نفسه متورطاً مع المافيات ورجالات السياسة ولا يتمكّن من الخروج منها، قبل أن يقرر وضع "نقطة انتهى" في حياته وفتح صفحة جديدة.

يُشارك في "نقطة انتهى" العديد من الممثلين السوريين واللبنانيين، ومن أبرزهم: "عابد فهد، ندى أبو فرحات، أنس طيارة، محسن غازي، تيم محمد، خالد السيد، جورج شلهوب، وفاء طربية، ياريت قطريب"، وغيرهم.