icon
التغطية الحية

الخائن.. قيس الشيخ نجيب يستفز الجمهور وريتا حرب تشوقهم للأحداث المقبلة

2023.11.30 | 14:10 دمشق

آخر تحديث: 30.11.2023 | 14:41 دمشق

الخائن.. قيس الشيخ نجيب يستفز الجمهور وريتا حرب تشوقهم للأحداث المقبلة
الخائن.. قيس الشيخ نجيب يستفز الجمهور وريتا حرب تشوقهم للأحداث المقبلة
تلفزيون سوريا - إسطبنول
+A
حجم الخط
-A

أثارت شخصية "سيف" التي يجسدها الممثل السوري قيس الشيخ نجيب في مسلسل "الخائن"، الذي يُعرض حالياً على شاشة "MBC"، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تلقى العديد من الانتقادات، بسبب الشخصية التي وصفها البعض بأنها "استفزازية".

ويلعب قيس الشيخ نجيب في "الخائن" شخصية "سيف" الرجل النرجسي، الذي يقدم على خيانة زوجته "أسيل" (سلافة معمار) مع فتاة عشرينية، وسط اعتقاده بأنه يحبهما مثل بعضهما ولا يستطع التخلي عنهما.

وشارك قيس الشيخ نجيب عبر حسابه الرسمي في "إنستغرام" صورة له من المسلسل، وسأل الجمهور قائلاً: "من 0 ل 10.. خبروني قديه مستفزكون سيف؟".

وتفاعل الجمهور مع سؤال الممثل السوري، وأجاب العديد منهم بأن شخصية "سيف" مستفزة للغاية، وأنها تجسد صورة الرجل الشرقي الذي يستغل المرأة ويخونها.

يشار إلى أن مسلسل "الخائن" يعد المشاركة الثانية لقيس الشيخ نجيب في الأعمال التركية المعربة، حيث سبق له أن شارك في بطولة مسلسل "ستيلتو"، مؤدياً شخصية "كريم" الرجل الرومانسي والطيب، خلافاً لما يقدمه حالياً.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC GROUP PR (@mbcgrouppr)

ريتا حرب تشوق الجمهور للأحداث المقبلة في الخائن

شوّقت الفنانة اللبنانية ريتا حرب الجمهور لتطورات شخصياتها في مسلسل "الخائن"، والذي تلعب فيه دور "نورا الزين" والدة "تيا"، التي عاشت قصة حب مع "سيف" الرجل المتزوج من الطبيبة "أسيل".

وشاركت "حرب" عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" صورة للبوستر الترويجي الخاص بها، وأرفقت قائلةً: خليكن معي عالسمع، بلش التخطيط عند نورا، آه نورا الزين".

مسلسل الخائن

تدور أحداث مسلسل الخائن المأخوذ عن الدراما التركية حول طبيبة شهيرة تدعى "أسيل" (سلافة معمار) تعيش حياة مستقرة مع زوجها "سيف" (قيس الشيخ نجيب) وابنها، قبل أن تكتشف عن طريق المصادفة خيانة زوجها لها مع فتاة شابة "تيا" (مرام علي) وتقرر الانتقام من زوجها وعشيقته على طريقتها الخاصة، ضمن أحداث نارية، وتتوالى الأحداث.

والمسلسل مؤلف من 90 حلقة من بطولة "سلافة معمار، قيس شيخ نجيب، مرام علي، ريتا حرب"، وشارك فيه أيضاً كل من: "جينا أبوزيد، وسام صليبا، خالد حافظ، جلال شموط، وسام صليبا، إيلي متري، رولا بقسماتي، سهير ناصر الدين، عماد فغالي، شربل زيادة، وجيه صقر، طيف إبراهيم، إبراهيم عون".