icon
التغطية الحية

التشكيلة الرسمية لـ "منتخب سوريا" ضد أستراليا.. "لا مفاجآت ولا تغيير يذكر"

2024.01.18 | 14:42 دمشق

التشكيلة الرسمية لـ "منتخب سوريا" ضد أستراليا.. بدون مفاجآت أو تغيير
التشكيلة الرسمية لـ "منتخب سوريا" ضد أستراليا.. "لا مفاجآت ولا تغيير يذكر"
تلفزيون سوريا - إسطبنول
+A
حجم الخط
-A

كشف الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لـ "منتخب سوريا" الممثل للنظام عن التشكيلة الرسمية للمنتخب السوري لمواجهة المنتخب الأسترالي عند الثانية والنصف بتوقيت دمشق في ثاني مبارياته بكأس أمم ٱسيا 2023 المقامة في قطر.

وجاءت التشكيلة كما كان يتوقع العديد من الرياضيين في سوريا، حيث لم تشهد أي تغييرات عن المباراة الأخيرة للمنتخب ضد أوزبكستان والتي انتهت بالتعادل سلبياً من دون أهداف.

وضم التشكيل:

  1. في حراسة المرمى: أحمد مدنية 
  2. في خط الدفاع: عبد الرحمن ويس، أيهم أوسو، ثائر كروما، مؤيد عجان 
  3. في خط الوسط: عمار رمضان وخليل إلياس وإيزاكيل العم ومحمود الأسود 
  4. في خط الهجوم: إبراهيم هيسار وبابلو صباغ 

 مواجهة "منتخب سوريا" ضد أستراليا 

ومنذ قليل، بدأت مباراة "منتخب سوريا" ضد منتخب أستراليا في إطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس آسيا 2023 المقامة في قطر في نسختها الثامنة عشرة. 

ويسعى "منتخب سوريا" لتحقيق الفوز في المباراة من أجل زيادة فرصه في التأهل إلى الدور الثاني للمرة الأولى في تاريخه بعد فشله في ذلك في ست مشاركات سابقة، في حين يسعى منتخب أستراليا إلى تحقيق الفوز الثاني على التوالي من أجل ضمان صدارة المجموعة.

وتحتل أستراليا صدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط في حين يحل "منتخب سوريا" وصيفا في المركز الثاني برصيد نقطة واحدة بالتساوي مع أوزبكستان صاحبة المركز الثالث بنفس الرصيد، بينما يقبع منتخب الهند في المركز الأخير بلا نقاط.