icon
التغطية الحية

مهاجم أهلي حلب: "المنتخب السوري" يستطيع تجاوز أستراليا بالروح والدعوات

2024.01.18 | 13:37 دمشق

مهاجم أهلي حلب: "المنتخب السوري" يستطيع تجاوز أستراليا بالروح والدعوات
مهاجم أهلي حلب: "المنتخب السوري" يستطيع تجاوز أستراليا بالروح والدعوات
تلفزيون سوريا - إسطبنول
+A
حجم الخط
-A

زعم مهاجم نادي "أهلي حلب" اللاعب عبد الله نجار، بأن "منتخب سوريا" الممثل للنظام قادر على تخطي منتخب أستراليا في كأس آسيا بالروح والعزيمة بالإضافة إلى دعوات السوريين.

وقال عبد الله نجار في تصريحات لموقع "سناك سوري" أمس الأربعاء، إن "المنتخب السوري" يدخل مباراة أستراليا وهدفه التعادل وخطف نقطة من هذه المباراة، لافتاً إلى أنه في حال تحقق ذلك فستكون النتيجة جيدة حينها.

وأشار "نجار" إلى أن أسلوب المدرب المنتخب الأرجنتيني هيكتور كوبر معروف بأنه دفاعي وذلك من خلال سيرته الذاتية مع الأندية والمنتخبات التي دربها، مبينا أنه يتوقع أن يعتمد كوبر ضد أستراليا على التحولات السريعة عن طريق الأطراف.

ويرى "نجار" أن التشكيلة التي دخل بها "منتخب سوريا" المباراة الافتتاحية لبطولة كأس آسيا ضد أوزبكستان كانت جيدة وأنه يتوقع أن تكون نفسها أمام المنتخب الأسترالي، لافتاً إلى أن الشيء الوحيد الذي كان سلبياً في مباراة أوزبكستان هو تأخر التبديلات.

وفي ختام حديثه، شدد "نجار" على ضرورة الحذر من خطورة الكرات الثابتة التي يمتاز فيها المنتخب الأسترالي لكونهم يعتمدون بشكل كبير على اللاعبين ذوي القامات الطويلة، مضيفاً: "لذلك يجب التقليل من الركنيات والركلات الثابتة الناتجة عن أخطاء".

"المنتخب السوري" ضد أستراليا 

وظهر اليوم الخميس، يواجه "منتخب" سوريا نظيره أستراليا في إطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس آسيا 2023 المقامة في قطر فى نسختها الثامنة عشرة. 

ويسعى "منتخب سوريا" لتحقيق الفوز في المباراة من أجل زيادة فرصه في التأهل إلى الدور الثاني للمرة الأولى في تاريخه بعد فشله في ذلك في ست مشاركات سابقة، في حين يسعى منتخب أستراليا إلى تحقيق الفوز الثاني على التوالي من أجل ضمان صدارة المجموعة.

وتحتل أستراليا صدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط فيما يحل "منتخب سوريا" وصيفا في المركز الثاني برصيد نقطة واحدة بالتساوي مع أوزبكستان صاحبة المركز الثالث بنفس الرصيد، بينما يقبع منتخب الهند في المركز الأخير بلا  نقاط.