الاغتيالات تتواصل في مخيم الهول وتطول نازحاً من دير الزور

تاريخ النشر: 21.11.2020 | 22:41 دمشق

الحسكة - خاص

عثرت قوى الأمن التابعة لقوات سوريا الديمقراطية مساء اليوم، على جثة نازح ينحدر من ريف دير الزور، اغتاله مجهولون داخل مخيم الهول بريف الحسكة.

وقال مصدر أمني من داخل المخيم لتلفزيون سوريا، إن مجهولين عمدوا إلى قتل نازح يدعى "جمعة الكاسر" وهو من مدينة البوكمال بريف دير الزور.

وأضاف المصدر أن الضحية كان يعمل حارسا لدى أحد المنظمات الإغاثية العاملة في المخيم، وتعرض للقتل بواسطة مسدس من قبل مجهولين عندما كان على رأس عمله.

وعقب الحادثة شهد المخيم استنفاراً أمنياً بحثاً عن المتورطين بحسب المصدر.

ويشهد مخيم الهول خلال الفترة الماضية سلسلة من الاغتيالات التي طالت عددا من النازحين السوريين واللاجئين العراقيين، حيث تتجه أصابع الاتهامات لموالين لتنظيم "الدولة" بالوقوف وراء هذه الاغتيالات.

وكان المخيم قد شهد يوم الثلاثاء الماضي مقتل نازح سوري داخل المخيم يدعى محمد خضر السلامة، بعد تعرضه لإطلاق النار من قبل مجهولين أمام خيمته.

وعثرت القوى الأمنية التابعة لـ " قسد" في الـ 6 من الشهر الجاري، على جثة الشاب العراقي "رائد عبد القادر" (36 عاماً) مقتولاً بطلقات مسدّس  داخل مخيم الهول.

اقرأ أيضأ: مقتل عراقي داخل مخيّم الهول.. خدم في "تنظيم الدولة" ثم عند "قسد"

وفي العاشر من الشهر الجاري قتل الرئيس السابق للمجلس العراقي للاجئين محمد الحمادي المعروف بـ "أبو عزام السبعاوي" (60 عاماً) بعدة طلقات نارية على يد مجهولين أمام خيمته في القطاع الأول من مخيم الهول.

مقالات مقترحة
أردوغان يعلن عودة الحياة لطبيعتها في تركيا تدريجيا بعد عيد الفطر
سوريا.. 11 حالة وفاة و188 إصابة جديدة بفيروس كورونا
العراق: فرض إغلاق شامل في بغداد لمواجهة تفشي فيروس كورونا