icon
التغطية الحية

"الأولاد ماتوا بدون ما ياكلوا".. فيديو لفاجعة أم فلسطينية فقدت أطفالها في غزة

2023.10.11 | 21:01 دمشق

مشهد يفطر القلوب.. أم فلسطينية تبكي أطفالها بعد استشهادهم في غزة
مشهد يفطر القلوب.. أم فلسطينية تبكي أطفالها بعد استشهادهم في غزة
تلفزيون سوريا - إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، يوم الأربعاء، مقطع فيديو مؤثرا لأم فلسطينية وهي تبكي أطفالها بعد مقتلهم من جراء القصف الإسرائيلي العنيف على قطاع غزة.

وذكرت الأم خلال الفيديو أن أطفالها كانوا جائعين ولم يتمكنوا من تناول الطعام قبل وفاتهم، حيث قالت وهي تبكي بحرقة كبيرة: "الأولاد ماتوا بدون ما ياكلوا.. يشهد عليّ الله الأولاد ماتوا بدون ما ياكلوا".

وظهرت السيدة الفلسطينية في الفيديو وهي تركض بهلع داخل الساحة الخارجية لأحد المشافي في مدينة غزة، وقد بدت عليها مظاهر الحزن الشديد، وهي تقوم بالتلويح بيديها وتقول بنبرة مؤثرة: "الولد اختفى بإيديا مات.. بكفي ياعالم بكفي ظلم إحنا ناس غلابة".

عملية طوفان الأقصى

وفجر السبت الفائت، شنت "كتائب عز الدين القسّام" - الجناح العسكري لـ حركة "حماس" - في قطاع غزة المحاصر، عملية "طوفان الأقصى"، التي جاءت ردّاً على اعتداءات الاحتلال والمستوطنين الإسرائيليين المستمرة بحق الشعب الفلسطيني وممتلكاته ومقدساته، خاصةً المسجد الأقصى في القدس الشرقية المحتلة.

وارتفعت حصيلة القصف الانتقامي الذي تشنه قوات الاحتلال الإسرائيلي في غاراتها على قطاع غزة إلى 1100 شخصاً إلى جانب إصابة 5339 آخرين بينهم أطفال ونساء في اليوم الخامس لإطلاق عملية "طوفان الأقصى" ضد "إسرائيل".