icon
التغطية الحية

أثناء تأدية عملها.. ممرضة فلسطينية تلقت خبر وفاة زوجها في غزة |فيديو

2023.10.10 | 13:37 دمشق

مشهد مؤثر لردة فعل ممرضة فلسطينية تلقت خبر وفاة زوجها في غزة
مشهد مؤثر لردة فعل ممرضة فلسطينية تلقت خبر وفاة زوجها في غزة
تلفزيون سوريا - إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو مؤثر يظهر ردة فعل ممرضة فلسطينية تلقت خبر وفاة زوجها من جراء القصف الإسرائيلي على قطاع غزة.

وفي أثناء تأدية عملها وقيامها بمداواة الجرحى بأحد المشافي الفلسطينية، تفاجأت الممرضة بوجود جثة زوجها بين المصابين الذين نُقلوا إلى المستشفى الذي كانت تعمل فيه.

وظهرت السيدة الفلسطينية وهي مقبلة من داخل المستشفى نحو أهالي الضحايا المجتمعين في الساحة الخارجية، وقد بدت عليها مظاهر الهلع، وقامت برفع سبابتي يدها عالياً بعلامة النصر وهي تقول بنبرة مؤثرة: "زوجي استشهد وأنا بعالج المرضى.. يا رب انصرنا عليهم".

كما أظهر الفيديو توجه السيدة نحو ابنتها حيث قامت باحتضانها بحسرة وألم وقالت لها وهي تبكي: "استشهد أبوك.. مات أبوك".

طوفان الأقصى

وصباح السبت، شنت فصائل المقاومة الفلسطينية هجوماً مباغتاً ضد إسرائيل، بدأته بإطلاق آلاف الصواريخ وعمليات تسلل إلى داخل مستوطنات غلاف غزة.

وقدرت وسائل إعلام عبرية ارتفاع عدد قتلى عملية المقاومة الفلسطينية في الأراضي المحتلة إلى أكثر من 1000 قتيل، في واحدة من أكبر العمليات التي قادها الفلسطينيون ضد الاحتلال تاريخياً، في حين ما تزال الاشتباكات مستمرة لليوم الرابع على التوالي، وسط مؤشرات إلى زيادة التصعيد.

في المقابل، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي إطلاق عملية "السيوف الحديدية"، وقال في بيان إن "طائراته بدأت شن غارات في عدة مناطق بالقطاع على أهداف تابعة لحماس"، كما فرض حصاراً كاملاً على القطاع وقطع الطعام والوقود والكهرباء عنه.

وأعلنت الأمم المتحدة نزوح أكثر من 123 ألف شخص في قطاع غزة، بينما واصلت الفصائل الفلسطينية الرد واستهداف المناطق المحتلة في العمق الإسرائيلي.