icon
التغطية الحية

الأعلى في تاريخ النادي.. ليفربول ينوي رفع راتب محمد صلاح الشهري

2021.08.03 | 19:01 دمشق

mhmd-slah.jpg
(إنترنت)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

تعتزم إدارة ليفربول التجديد للمهاجم المصري محمد صلاح، خلال المرحلة المقبلة مع رفع راتبه ليصبح الأكبر في تاريخ النادي، وفقاً لتقرير صحفي.

وبحسب ما ترجم موقع "winwin" عن صحيفة" ليفربول إيكو "البريطانية فإن قادة ليفربول حريصون على مكافأة صلاح بعد المستوى الكبير الذي قدمه رفقة الحُمر خلال الموسم الماضي.

وأضافت أن صلاح صاحب 29 عاماً من سجل 31 هدفاً وصنع 6 أخرى خلال 51 مباراة خاضها بمختلف البطولات استناداً إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ويحصل صلاح على راتب أسبوعي يُقدر بنحو 200 ألف جنيه إسترليني وفقاً لصحيفة "ليفربول إيكو"، فإن قائد المنتخب المصري يحتل المركز الأول على لائحة رواتب اللاعبين الأكبر في تاريخ ليفربول، وذلك بالتساوي مع المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز الذي جدد بالقيمة نفسها أواخر 2013، قبل رحيله إلى برشلونة.

وسيعني رفع راتب صلاح أن يصبح النجم السابق لروما الإيطالي اللاعب الأعلى راتباً في تاريخ ليفربول ومع ذلك هناك إمكانية لأن يتساوى مع المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك.

تجديد العقود.. سياسة جديدة في نادي ليفربول

يعمل ليفربول حالياً على تجديد عقود مجموعة من أبرز لاعبيه على غرار صلاح وفان دايك وحارس المرمى البرازيلي أليسون بيكر.

ويمثل محمد صلاح الورقة الهجومية الأبرز في تشكيلة ليفربول وإجمالاً سجل 125 هدفاً بقميص حُمر الميرسيسايد منذ وصوله إلى قلعة "أنفيلد" عام 2017، ليُسهم في تتويج الفريق بـ 4 ألقاب مختلفة:

  • دوري أبطال أوروبا موسم 2018 – 2019.
  • كأس السوبر الأوروبية عام 2019.
  • كأس العالم للأندية عام 2019.
  • الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2019 – 2020.

ويستعد ليفربول لانطلاقة الموسم الرياضي الجديد حيث يبدأ الريدز مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بملاقاة نورويتش سيتي الصاعد حديثاً في 14 من آب الجاري، ويأمل ليفربول أن يمنحه التجديد لمجموعة من أبرز لاعبيه قدراً أكبر من الاستقرار قبيل موسم يطمح خلاله لتعويض خيبات العام الفائت.