استبعاد عمرو وردة من قائمة المنتخب المصري بعد تورطه بواقعة تحرش

استبعاد عمرو وردة من قائمة المنتخب المصري بعد تورطه بواقعة تحرش

الصورة
لاعب المنتخب المصري وعارضة الأزياء مريهان (إنترنت)
26 حزيران 2019
تلفزيون سوريا - وكالات

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، استبعاد لاعب المنتخب المصري عمرو وردة من قائمة منتخب مصر المشارك في بطولة كأس أمم إفريقيا المقامة في مصر، بعد تورطه بواقعة تحرش لفظي مع إحدى عارضات الأزياء.

وبحسب بيان الاتحاد المصري فقد قرر هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد والمشرف العام على المنتخب الوطني استبعاد اللاعب عمرو وردة من معسكر الفريق بعد التشاور مع الجهاز الفني والإداري للفريق، وذلك في إطار الحفاظ على حالة الانضباط والالتزام والتركيز التي عليها الفريق".

وأضاف البيان "من المقرر أن يستكمل المنتخب الوطني بطولة الأمم الإفريقية بـ 22 لاعبًا".

وسبق قرار استبعاد وردة تأكيد الجهاز الفني لمنتخب مصر تورط بعض لاعبي الفريق ومن بينهم وردة في أزمة تحرش لفظي مع إحدى عارضات الأزياء من خلال مواقع التواصل الاجتماعي (إنستجرام).

وكانت مقاطع مصورة مخلة لعمرو وردة قد انتشرت في الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد اتهمت عارضة أزياء مصرية تدعى مريهان عمرو وردة بالتحرش بها من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.

كما اتهمت مريهان ثلاثة لاعبين آخرين وهم محمود حمدي، وأيمن أشرف، وأحمد حسن كوكا بالتحرش بها على حسابها بالإنستجرام، بينما قام عمرو وردة بمراسلتها على الخاص.

يذكر أن المنتخب المصري الذي فاز في الجولة الأولى للبطولة على زيمبابوي بهدف دون رد يواجه اليوم المنتخب الكونغولي في إطار المجموعة الأولى لبطولة أمم إفريقية.

شارك برأيك