icon
التغطية الحية

اعتدى عليه عندما كان طفلاً.. سوري يتعرّف على مغتصبه عبر برنامج تلفزيوني في تركيا

2023.01.10 | 06:16 دمشق

مغتصب الشاب السوري سنان سار دوغان (تويتر)
مغتصب الشاب السوري سنان سار دوغان (تويتر)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

تعرف شاب سوري يبلغ من العمر (17 عاماً) على رجل اغتصبه قبل 5 سنوات في منطقة أفجلار التابعة لولاية إسطنبول، وذلك عندما رآه بالصدفة أثناء مشاركته في برنامج تلفزيوني شهير في تركيا.

تقدم الشاب السوري أحمد أ. بشكوى لدى المدعي العام في منطقة "كوتشوك تشكمجه" التابعة لولاية إسطنبول، تفيد بأنه شاهد مغتصبه في برنامج تركي شهير يذاع على شاشة (ATV) التركية.

وفي تفاصيل الحادثة، تعرض الشاب السوري أحمد أ. في 10 من تشرين الأول عام 2018 حيث كان يبلغ من العمر (12 عاماً) حينها للاغتصاب على يد مواطن تركي يدعى سنان سار دوغان في منطقة "أفجلار" في إسطنبول، ليتقدم فيما بعد ببلاغ إلى الشرطة، إلا أنها فشلت في تحديد هويته في ذلك الوقت.

وبعد 5 سنوات من الحادثة، ظهر المغتصب سنان سار دوغان عبر برنامج تركي شهير يحمل اسم مقدمته (موغا أنلي) على شاشة (ATV) حيث واجه تهماً تتعلق بالتحرش الجنسي بسيدات كبيرات بالسن، والتسبب باختفاء سيدة في ولاية توكات التركية.

تعرف على مغتصبه بالصدفة!

وبحسب موقع (sabah) التركي، تعرف الشاب السوري أحمد أ. (17 عاماً) على مغتصبه أثناء متابعته البرنامج بالصدفة، بعد 5 سنوات من الحادثة، مما دفعه للتقدم بشكوى إلى المدعي العام في "كوتشوك تشكمجه" الذي أصدر قراراً باعتقاله بعد تطابق مواصفاته بشكل دقيق مع معلومات الوصف والتشخيص للمغتصب.

وبناءً على أمر المدعي العام التركي، اعتقلت شرطة "أفجلار" المغتصب سار دوغان من الفندق الذي كان يقيم فيه، وحوّلته إلى محكمة الصلح الجزائية المناوبة في "كوتشوك تشكمجه" بعد أخذ إفادته في مركز الشرطة، ووجهت له تهمة "الاعتداء الجنسي على طفل" ومن ثم أودع في السجن.