icon
التغطية الحية

اتحاد جدة يحسم موقفه من ضم سيرخيو راموس هذا الصيف

2023.08.18 | 18:03 دمشق

الاسباني الدولي سيرخيو راموس
الاسباني الدولي سيرخيو راموس لاعب سان جيرمان(Getty)
الدوحة - winwin
+A
حجم الخط
-A

أكد الصحفي الإيطالي المختص في أخبار الانتقالات بشبكة "سكاي سبورت"، رودي غاليتي، أن نادي اتحاد جدة السعودي، انسحب من صفقة ضم المدافع الإسباني المخضرم سيرخيو راموس, خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وانتهى تعاقد راموس مع نادي باريس سان جيرمان، نهاية شهر يونيو/ حزيران الماضي، ولم يتوصل لاتفاق مع إدارة الفريق لتمديد عقده، حيث أرجع البعض ذلك لعدم توافقه مع المدرب الجديد للفريق لويس إنريكي.

وقال غاليتي في تغريدة نشرها عبر حسابه على منصة "إكس" (تويتر سابقًا): "على الرغم من موافقة راموس على العرض الذي تم استلامه من النادي السعودي، إلا أن نادي الاتحاد قرر إنهاء الصفقة بشكل غريب".

وتابع الصحفي الإيطالي في تغريدته: "بعد طول انتظار من النادي السعودي لإعطاء رد من المدافع الإسباني، لم يعد راموس خيارًا لأبطال الدوري السعودي الموسم الماضي، وسيسحبون العرض المقدم".

واستعاد قائد لاروخا السابق مستوياته بشكل كبير خلال الموسم المنقضي؛ إذ قدّم أداءً جيدًا مع سان جيرمان، بعد أن قضى موسمًا للنسيان بسبب لعنة الإصابات التي لاحقته طوال موسم كامل.

وأسهم راموس في احتفاظ باريس سان جيرمان بلقبه في الدوري الفرنسي؛ إذ سجّل في الموسم الماضي 3 أهداف وقدّم تمريرة حاسمة في 44 مباراة خاضها بكل البطولات، في حين سجّل هدفًا في الفوز بكأس السوبر الفرنسي في الانتصار على نانت (4-0).