راموس يكشف أنه وميسي سيكونان في فريق واحد.. من الفريق؟

تاريخ النشر: 06.01.2021 | 14:03 دمشق

إسطنبول ـ وكالات

كشف "سيرخيو راموس" لاعب وقائد فريق ريال مدريد الإسباني في اجتماع مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز، عن عرضٍ تلقاه من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي قائلاً "في باريس أخبروني أنهم سيشكلون فريقا يضمني أنا وميسي".

وفي تقرير لـ برنامج "الشيرنجيتو" قال من خلاله بأن مجلس إدارة ريال مدريد قدم عرضين جديدين لقائده سيرخيو راموس من أجل إقناعه بتمديد عقده، ولكن اللاعب والنادي لم يصلا بعد إلى اتفاق مشيراً إلى خلاف بين رئيس نادي ريال مدريد وراموس على مدة عقد اللاعب، حيث يرغب قائد منتخب إسبانيا في تمديد تعاقده لمدة 3 سنوات، بينما يسير بيريز وفقا لقاعدة محددة في النادي منذ عدة سنوات، تقول أن أي لاعب يتجاوز عمره الـ30 عاما، يتم التجديد له بشكل سنوي، لمدة عام واحد فقط، وفقا لعطائه وحاجة الفريق لمجهوداته.

أقرأ أيضاً صلاح يهدد ليفربول ولا يستبعد الانتقال لريال مدريد أو برشلونة

العرض الأول هو أن يجدد اللاعب عقده لمدة عام جديد بنفس راتبه الحالي على الرغم من الأزمة العالمية التي تعيشها كل الأندية في إسبانيا وأوروبا بوجه عام، في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد، وتأثيره الكبير على اقتصاديات الأندية.

أما العرض الثاني، فعبارة عن التجديد لمدة موسمين مع تخفيض نسبة 10 في المئة من راتب اللاعب نظراً للظروف الحالية.

وأوضحت العديد من التقارير الصحفية الإسبانية عن رغبة راموس بالبقاء في ريال مدريد والاعتزال في النادي الذي بات داخله أسطورة كبيرة لجماهير الملكي وعشاق الكرة الإسبانية بوجه عام.

أقرأ أيضاً زيدان: كريم بنزيمة أفضل مهاجم في تاريخ فرنسا

ينتهي عقد سيرخيو راموس مع ريال مدريد في شهر حزيران المقبل، وبات من حق اللاعب التوقيع لأي ناد جديد بدءا من الشهر الجاري، بينما ينتهي عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع برشلونة صيف 2021، ويحق له أيضا الاتفاق مع أي فريق الآن تمهيدا للانضمام إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

من هو سيرخيو راموس؟

هو لاعب كرة قدم إسباني (مواليد 30 مارس 1986) يلعب في مركز الدفاع وقائد كلٍ من نادي ريال مدريد ومنتخب إسبانيا لكرة القدم. وقد لعب أيضاً كظهير أيمن في وقت سابق من مسيرته المهنية.

يُنظر إلى راموس من قبل كثيرين على أنه أحد أفضل المدافعين في جيله، وقد حظي أيضًا بالثناء والإشادة على قدراته في التمرير وتسجيل الأهداف

مقالات مقترحة
إغلاق كورونا يكبّد تجارة التجزئة في ألمانيا خسائر كبيرة
الصحة السعودية: لقاح "كورونا" شرط رئيسي لأداء فريضة الحج
من كورونا إلى ترامب.. 329 مرشحاً لجائزة "نوبل للسلام" للعام 2021