icon
التغطية الحية

اتحاد جدة السعودي يقدم عرضاً خيالياً لضم محمد صلاح

2023.08.25 | 08:40 دمشق

آخر تحديث: 25.08.2023 | 08:40 دمشق

الفرعون المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي
الفرعون المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي
الدوحة - winwin
+A
حجم الخط
-A

كشفت تقارير صحفية، أن إدارة نادي اتحاد جدة السعودي قدمت عرضا ماليا خياليا لضم النجم المصري، ولاعب ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، خلال الميركاتو الصيفي الحالي وبراتب ضخم، لا يبتعد كثيرا عن قيمة ما يتقاضاه البرتغالي كريستيانو رونالدو، مع نادي النصر.

وأكد موقع "فوتو ميركاتو" الفرنسي، أن النادي السعودي يجهز مبلغًا ضخمًا قدره 300 مليون يورو، لإتمام صفقة صلاح، خلال الصيف الحالي، مشيرًا إلى أن ليفربول سيحصل على 100 مليون يورو مقابل التخلي عن لاعبه، في حين سينال صلاح نحو 200 مليون يورو على مدار 3 مواسم يحمل فيها القميص الأصفر.

وأوضح الموقع أن العميد الاتحادي لديه رغبة كبيرة في التعاقد مع صلاح، لا سيما أنه يريد إكمال عقد النجوم، بعد ضم الفرنسيين كريم بنزيما، ونغولو كانتي، بالإضافة إلى البرازيلي، فابينيو، والبرتغالي "جوتا" .

وسبق للريدز التخلي عن لاعبَين لصالح دوري روشن السعودي، هما فابينيو وجوردان هندرسون، ولا يبدو متحمساً لفكرة الاستغناء عن لاعب ثالث بحجم صلاح لصالح أندية المملكة العربية السعودية.

ويخوض صلاح موسمه السابع مع ليفربول وسط خيبة أمل كبيرة تسيطر عليه بفعل عدم المشاركة في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، إلى جانب حرمانه من الحصول على شارة القيادة بعد رحيل هندرسون.

الجدير بالذكر أن صلاح انضم إلى صفوف ليفربول عام 2017، ومنذ ذلك الوقت خاض مع الفريق الإنجليزي 307 مواجهات عبر مختلف المسابقات، أحرز عبرها 187 هدفًا مع تقديم 80 تمريرة حاسمة.