icon
التغطية الحية

إيقاف وغرامة.. الإعلان عن عقوبة رونالدو بعد حركته غير الأخلاقية

2024.02.29 | 08:19 دمشق

آخر تحديث: 29.02.2024 | 08:39 دمشق

كان رونالدو أظهر غضبه بطريقة مشينة أمام جماهير نادي الشباب على هتافها "ميسي.. ميسي" - AFP
كان رونالدو أظهر غضبه بطريقة مشينة أمام جماهير نادي الشباب على هتافها "ميسي.. ميسي" - AFP
 تلفزيون سوريا - إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

قررت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء الأربعاء، معاقبة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي النصر، بالإيقاف مباراة واحدة مع تغريمه 30 ألف ريال (8 آلاف دولار).

جاء ذلك عقب الشكوى، التي تقدمت بها إدارة نادي الشباب، لدى لجنة الانضباط والأخلاق ضد رونالدو، بعد الإشارات المسيئة تجاه جماهير النادي، عقب لقاء الفريقين في الدوري السعودي.

وكان رونالدو أظهر غضبه بطريقة مشينة أمام جماهير نادي الشباب، على هتافها "ميسي.. ميسي" خلال لقاء جمع الفريقين، الأحد، في الجولة 21 من الدوري السعودي، وانتهى بفوز النصر بثلاثة أهداف لهدفين.

كيف علق كريستيانو رونالدو على حركته المشينة؟

وكانت صحيفة "الرياضية" السعودية نقلت مضمون إفادة رونالدو أمام  لجنة الانضباط والأخلاق لتبرير ما حدث، إذ قال النجم البرتغالي: "أحترم كل الأندية، والحركة الصادرة في اللقطة تعبر عن القوة والانتصار وليست مشينة، واعتدنا عليها في أوروبا".

وشهدت التدريبات الجماعية لنادي النصر مشاركة النجم البرتغالي الذي من المتوقع صدور قرار ضده من جانب لجنة الانضباط، خلال الساعات المقبلة.

ما ترتيب نادي النصر في الدوري السعودي؟

يُشار إلى أنّ النصر يحتل وصافة دوري روشن السعودي، برصيد 52 نقطة، وبفارق (7 نقاط) عن المتصدر الهلال، بينما يتذيل الحزم جدول الترتيب وفي جعبته 14 نقطة فقط، حيث لم يُحقق إلا انتصارين هذا الموسم.