icon
التغطية الحية

إميليا كلارك نجمة "صراع العروش" تتضامن مع ذكرى الثورة السورية

2021.03.16 | 18:02 دمشق

news_0300413001444907908.jpg
إميليا كلارك تتضامن مع ذكرى الثورة السورية عبر حسابها على إنستغرام - (إنترنت)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

تضامنت الممثلة البريطانية، إميليا كلارك، بطلة المسلسل الأميركي (صراع العروش) مع الذكرى العاشرة للثورة السورية، وذلك عبر نشر صورة لها مع لوحة تعبر عن ذكرى الثورة السورية عبر حسابها على انستغرام.

وكُتب على اللوحة التي نشرتها "كلارك" باللغة العربية تجرأنا على الحلم ولن نندم على الكرامة، وعلقت قائلة، تخليدا للذكرى العاشرة للثورة السورية "مرت 10 سنوات على خروج الشعب السوري للمطالبة بالحرية والكرامة، وشاهدت فيلم (من أجل سما) وأدعم وعد الخطيب وعائلتها وملايين السوريين في كفاحهم من أجل السلام والكرامة".

وظهر هذا الشعار على ثوب المخرجة السورية وعد الخطيب خلال حضورها حفل توزيع جوائز الأوسكار العام الفائت، خلال مشاركتها بفيلمها الوثائقي (من أجل سما).

وفي كانون الثاني عام 2019  نشرت "كلارك" على حسابها على انستغرام صورة تظهر فيها وهي تحمل غلاف فيلم "من أجل سما"، وأخرى تظهرها مع أبطال الفيلم ومنتجيه، وعد الخطيب وزوجها الطبيب حمزة الخطيب.

وعلقت كلارك على الفيلم قائلة "هذا الفيلم يتحدث عن الحياة والموت، عن المساحة الضعيفة الهشة حيث الإنسانية تعيش وتتنفس وتتمكن من النجاة، هذان الشابان هما معجزتان حقيقيتان، أتمنى أن تشاهدوا وتدعموا هذا الفيلم الذي يخطف الأنفاس".

و فيلم "من أجل سما" هو فيلم وثائقي تم إنتاجه في سوريا والمملكة المتحدة البريطانية وصدر عام 2019، وهو من إخراج وعد الخطيب و المخرج البريطاني إدوارد واتس.