icon
التغطية الحية

إصابة هالاند تثير ذعر جماهير وإدارة مانشستر سيتي |فيديو

2024.03.20 | 13:21 دمشق

إصابة هالاند بمعسكر النرويج تثير ذعر جماهير وإدارة مانشستر سيتي
إصابة هالاند بمعسكر النرويج تثير ذعر جماهير وإدارة مانشستر سيتي
الدوحة ـ winwin
+A
حجم الخط
-A

تحدثت وسائل إعلام عن إصابة هالاند (23 عاماً) في معسكر منتخب بلاده النرويج، ما أثار الذعر لدى جماهير وإدارة مانشستر سيتي، الذي يستعد للدخول في أهم فترات الموسم الحالي (2023-2024).

ورصدت عدسات مصوّري شبكة سكاي سبورتس (Sky Sports)، إيرلينغ هالاند، أمس الثلاثاء، وهو يعرج في مشيته ويمسك بقدمه خلال التدريبات الجماعية في معسكر النرويج، الذي يستعد لخوض مباراتين وديتين في التوقف الدولي الحالي.

ويلعب منتخب النرويج في ملعبه (يوليفال) بالعاصمة أوسلو، أمام التشيك وسلوفينيا يومي 22 و26 مارس / آذار توالياً. 

هل إصابة هالاند مقلقة؟

حسب سكاي سبورتس، فإن إصابة هالاند خفيفة ولا تستدعي الذعر، حيث تعرّض لضربة بسيطة خلال التدريبات.

من المرجّح -حسب سكاي سبورتس- ألّا يشارك اللاعب مع منتخب بلاده في التوقف الدولي الحالي لتجنب تفاقم الضربة، خاصّة أنّ هالاند لم يكمل الحصة التدريبية وغادر المعسكر بعلامات عبوس واضحة على وجهه.

غوارديولا حذّر من إصابة هالاند

مدرب مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، حذّر قبل أسبوع من اعتماد منتخب النرويج على هالاند في التوقف الدولي الحالي، لئلا يُضغط جسد اللاعب بفعل المباريات المتتالية وعدم الراحة، لا سيما أنّ النجم الأعسر عاد للتو من إصابة مطوّلة.

وقال غوارديولا بعد الفوز على نيوكاسل (2-0) في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت الماضي: "ينبغي عليهم (منتخب النرويج) التعامل بحكمة، إنهم يعلمون أنّها مجرد مباريات ودية، آمل أن يتمكنوا من القيام بذلك".

أرقام هالاند مع مانشستر سيتي في موسم (2023-2024) 

أرقام هالاند مع مانشستر سيتي في موسم (2023-2024) 

المصدر:  winwin