icon
التغطية الحية

"هالاند أم مبابي".. جدل في غرف ملابس ريال مدريد |فيديو

2024.03.19 | 13:11 دمشق

"هالاند أم مبابي".. جدل في غرف ملابس ريال مدريد
"هالاند أم مبابي".. جدل في غرف ملابس ريال مدريد
الدوحة ـ winwin
+A
حجم الخط
-A

عاد صراع مبابي وهالاند الثنائي ليطفو بقوة على سطح الاهتمام في الساعات الأخيرة، بسبب انتهازية الإعلام الإسباني، الذي لا يفوّت فرصة أو موطناً لإثارة الجدل بين الاسمين "الأكثر مبيعاً" في الساحة الكروية العالمية، إلاّ ويستثمرها على الوجه الأمثل.

ويعد كثيرون حول العالم أنّ مستقبل الهيمنة على الكرة الأوروبية سيكون محكوماً بثنائية مبابي وهالاند، حيث يرى الغالبية أنّ الأيقونة الفرنسية والسفّاح النرويجي هما الوحيدان القادران على إعادة إحياء "قصة التنافس الملحمي" بين أسطورتي الكرة العالمية، الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

وفي وقت بات فيه انتقال كيليان مبابي (25 عاماً) من باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد في الصيف المقبل أمراً محسوماً، بحسب عدة تقارير، فإنّ عدداً غير بسيط من جماهير "الميرنغي" تحلم برؤية "الثنائي الحلم" بقميص النادي الأبيض، في حال التحاق إيرلينغ هالاند (23 عاماً) هداف مانشستر سيتي.

مبابي وهالاند يُحدثان شرخاً في غرف ملابس "الملكي"

الجديد في صراع مبابي وهالاند كشفت عنه صحيفة "آس" المدريدية، التي نشرت فيديو مقتضباً لم تتجاوز مدته 15 ثانية، من داخل غرف ملابس النادي الملكي، يصوّر نقاشاً ساخناً بين ثلاثي خط الوسط، الإنكليزي جود بيلينغهام، والفرنسيين أوريليان تشواميني وإدواردو كامافينغا.

وإن تخلّل الفيديو تعتيم صوتي مقصود بإصدار إشارة "Bip" عندك نطق كل اسم، من الأسماء التي يدور حولها النقاش، غير أنّ جماهير مواقع التواصل الاجتماعي وأغلب "التأويلات" الصحفية، تشير إلى أنّ النقاش المحتدم كان يخصّ المفاضلة والمقارنة بين مبابي وهالاند.

وجاء في الفيديو السريع على لسان بيلينغهام قوله: "إنّه ولد رائع يا أخي"، فردّ تشواميني: "هل هو ولد رائع حقاً؟"، ثم عاد الإنكليزي وقال: "إنه ولد لا يصدّق" ليجيب الفرنسي مجدداً: "نحن لا نهتمّ بذلك"، ليدخل مواطنه كامافينغا على الخط موجّهاً الكلام لتشواميني: "اصمت يا رجل".

ثم تواصل النقاش الساخن من خلال بيلينغهام الذي توجّه بالحديث لتشواميني: "لكنه (اللاعب الذي لم يعرف اسمه) أفضل من لاعبك"، ليردّ أوريليان "لا، لا،.. أرجوك.. أرجوك.. أرجوك".

من خلال هذا الحوار الخاطف، ومن دون معرفة الأسماء، يبدو أنّ الأمر لن يتعدّى حدود التكهنات، غير أنّ كل التلميحات تشير إلى أنّه كان نقاشاً بين بيلينغهام الذي يمتدح هالاند (زميله السابق في بوروسيا دورتموند) وكامافينغا وخاصة تشواميني اللذين يعدان زميلين لمبابي في المنتخب الفرنسي.

ويصوّر هذا الحوار الساخن بين لاعبي ريال مدريد بشأن مبابي وهالاند الهالة الإعلامية التي يحظى بها الثنائي المتميز، الذي يخطف الأضواء باستمرار في كل حدث.

المصدر: winwin