icon
التغطية الحية

إصابة رونالدو تثير مخاوف جماهير النصر.. كم مدة غيابه وهل يلحق بديربي الهلال؟

2023.11.28 | 13:04 دمشق

آخر تحديث: 28.11.2023 | 13:07 دمشق

إصابة رونالدو تثير تخوف جماهير النصر.. كم مدة غيابه وهل يلحق بديربي الهلال؟
إصابة رونالدو تثير تخوف جماهير النصر.. كم مدة غيابه وهل يلحق بديربي الهلال؟
الدوحة - winwin
+A
حجم الخط
-A

تعرّض نجم وقائد نادي النصر السعودي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، للإصابة خلال مباراة فريقه أمام ضيفه بيرسبوليس الإيراني، أمس الإثنين، والتي انتهت بنتيجة (0-0) ضمن الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات في دوري أبطال آسيا.

وغادر رونالدو المباراة عند الدقيقة 78، بعد تعرّضه لإصابة على مستوى الرقبة، وهو ما تسبب في قلق جماهير النصر من إمكانية غيابه عن مواجهة الديربي المُنتظرة أمام الهلال، والمُقرر إقامتها يوم 1 كانون الأول المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ15 من منافسات دوري روشن السعودي لموسم 2023-24.

كم مدة غياب رونالدو وهل يلحق بديربي الهلال؟

تحدث مختص العلاج الطبيعي السعودي ثامر الشهراني، عن طبيعة إصابة رونالدو، وقال عبر حسابه الشخصي على موقع "إكس": "تعرض نجم النصر لإصابة على مستوى الرقبة وضغط من الحارس ثم سقوط الرأس على الأرض.. مثل هالإصابة غالباً تكون على عضلات الرقبة وأعلى الظهر بسبب ردة الفعل السريعة اللي تعرض لها".

وأضاف: "سيجري رونالدو فحصاً مع الطاقم الطبي والأشعة للاطمئنان.. إذا كانت فقط عضلية -غالبًا- لن يغيب بسببها عن ديربي الهلال.. بانتظار الفحص الطبي للتأكيد".

في سياق متصل، ذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية أن التشخيص المبدئي لإصابة رونالدو أكد معاناته من كدمة متوسطة في الرقبة، تلقى على إثرها العلاج الطبيعي فور مغادرته الملعب.

يُذكر أن نادي الهلال السعودي يتصدر جدول ترتيب بطولة دوري "روشن" برصيد 38 نقطة، بفارق 4 نقاط عن غريمه التقليدي النصر، وذلك بعد مرور 14 جولة من عمر المسابقة السعودية.

المصدر: winwin