icon
التغطية الحية

رونالدو يكشف سر تألقه مع النصر السعودي

2023.10.25 | 14:53 دمشق

آخر تحديث: 25.10.2023 | 15:43 دمشق

البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر السعودي (Twitter/Al Nassr)
البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر السعودي (Twitter/Al Nassr)
الدوحة - winwin
+A
حجم الخط
-A

كشف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لأول مرة عن سر تألقه مع نادي النصر السعودي، مشيرًا إلى أنه لاعب يختلف عن البقية لأنه يجتهد ويعمل بشكل مكثف كل يوم رغم تقدمه في السن.

وسجل رونالدو (38 عاماً) ثنائية، قاد بها "العالمي" إلى تحقيق فوز مثير ضد الدحيل القطري (4-3)، في مباراة قوية احتضنها ملعب "الأول بارك" بالعاصمة الرياض، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

رونالدو: لا أهتم أبدا بالأرقام القياسية

وقال رونالدو في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المواجهة: "حقيقة أنا لا أهتم أبدًا بالأرقام القياسية، أنا أستمتع حاليًا فقط، فريقنا يتحسن في كل مرة لأن مدربنا وجهازه يساعدوننا في أن نصبح فريقًا أفضل كل يوم".

وتابع: "كلمة السر أنني أستمتع في لعب كرة القدم فقط، أنا سعيد لتسجيل الأهداف، رونالدو يختلف عن الآخرين لأنه يعمل بشكل مكثف ويجتهد بشكل كبير"، وأوضح: "الأرقام التي حققتها هي بمساعدة كل زملائي وهذا الأهم لدينا، وسأواصل العمل لمساعدة النصر ومنتخب البرتغال".

وعاد "الدون" للحديث عن مواجهة الدحيل، وقال في هذا الشأن: "لقد كانت مباراة جيدة، كما قال المدرب، معقدة وصعبة أيضًا، حينما سجلنا 3 أهداف اعتقدنا أن المباراة سهلة؛ لكن المنافس سجل هدفين، كرة القدم أصعب بكثير مما يظن البعض".

ووجه النجم البرتغالي رسالة إلى أسرة نادي النصر، قائلًا: "أريد أن أبارك للفريق ولكل الجهاز الفني الذي يساعدنا.. لا يوجد شيء سهل، كل شيء يأتي بالتضحية، وأعتقد أننا استحقينا الانتصار".

كما نشر النجم السابق لريال مدريد الإسباني، على حسابه الشخصي عبر منصة "x" (تويتر سابقًا) صورًا له في المباراة وكتب عليها: "ليلة مميزة في الرياض، 3 انتصارات في 3 مباريات وصدارة المجموعة، 68 سنة سعيدة للنصر".