icon
التغطية الحية

إزمير.. شاب تركي يقتل والدته بضربها على رأسها ويبلغ والده بالجريمة

2023.12.11 | 22:07 دمشق

مكان وقوع الجريمة في إزمير (DHA)
مكان وقوع الجريمة في إزمير (DHA)
 تلفزيون سوريا - إسطنبول
+A
حجم الخط
-A
  • أقدم مواطن تركي على قتل والدته البالغة من العمر 43 عاماً.
  • اتصل الجاني "B.Ç." البالغ من العمر 20 عاماً بوالده وأخبر أنه قد قتل والدته.
  • أكد الفحص الطبي أن الأم قد فارقت الحياة، في حين اعتقلت الشرطة الابن الجاني.
  • ادعى الجاني أنه ارتكب جريمته تحت تأثير المخدرات.

أقدم مواطن تركي على قتل والدته البالغة من العمر (43) عاماً بعد توجيه عدة ضربات على رأسها ما تسبب في وفاتها على الفور في منطقة بورنوفا بولاية إزمير غربي تركيا.

وبحسب وكالة (DHA) التركية، اتصل الجاني "B.Ç." البالغ من العمر (20) عاماً بوالده "H.Ç." الذي يعمل حارس أمن في مكتب قريب من المنزل، وأخبره أنه قد قتل والدته.

وعندما ذهب الأب إلى المنزل، وجد زوجته المدعوة فازيله جافدار ملقاة على الأرض ومغطاة بالدماء وبلا حراك، فأبلغ الشرطة والفرق الطبية.

وأكدت الفرق الطبية التي أجرت الفحص أن المرأة التي تعرضت لضربات قوية على رأسها عدة مرات قد فارقت الحياة، في حين اعتقلت الشرطة ابنها الجاني ونقلته إلى المخفر.

حاول حرق المنزل

ونقلت الفرق الطبية جثة التركية فازيله جافدار إلى مشرحة معهد الطب الشرعي في إزمير بعد تحقيق أجراه المدعي العام في مكان الحادثة.

وتبين بعد الفحص أن الأم التي قتلها ابنها، فقدت طفلها الصغير في حريق نشب بمنزلهم قبل عشر سنوات، وهو ما تسبب في وقوعها في أزمة نفسية منذ ذلك الحين.

وادعى الجاني "B.Ç." أنه ارتكب جريمته تحت تأثير المخدرات، في حين تبين أنه يمتلك سجلاً جنائياً سابقاً، حيث حاول حرق منزلهم قبل 6 أشهر من تاريخ ارتكابه الجريمة.