أيمن رضا يعلن عن تصوير "بقعة ضوء" في السعودية ويشكر تركي آل الشيخ

تاريخ النشر: 26.05.2022 | 11:38 دمشق

آخر تحديث: 26.05.2022 | 13:52 دمشق

إسطنبول - متابعات

كشف الممثل أيمن رضا عن التحضير لجزء جديد من مسلسل "بقعة ضوء" سيجري تصويره في السعودية، وتوجه رضا بالشكر لرئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة، تركي آل الشيخ.

جاء ذلك في تصريحات أدلى بها رضا لبرنامج "تريندينغ"، الذي يُعرض على قناتة "إم بي سي 4"، وتحدث عن مشاريعه الفنية في الفترة القادمة.

وأكد رضا أنه يفكر بشكل جدي في إقامة جزء جديد من العمل الكوميدي السوري "بقعة ضوء" خارج سوريا، وتحديداً في السعودية، نظراً لضخامة الإنتاج الذي توفره المملكة.

وأشار رضا إلى أنه منذ سنوات يفكر في إنتاج أجزاء جديدة من مسلسل "بقعة ضوء" خارج قالبه السوري، والتوجه إلى الجمهور العربي والخليجي.

أيمن رضا يشكر تركي آل الشيخ

ووجه رضا خلال المقابلة شكره لتركي آل الشيخ، بسبب اهتمامهم بمنصات عرض المسلسلات كمنصة "شاهد نت" الإلكترونية، التابعة لقناة "إم بي سي"، إضافة إلى دعمه للمسرح والفنون.

كما شكر رضا آلَ الشيخ على دعمه اللا محدود لإنتاج أعمال فنية من شأنها تدعيم القطاع الترفيهي في المملكة.

ما سبب وجود أيمن رضا في الإمارات؟

وقال رضا إن سبب وجوده في مدينة دبي الإماراتية، في الوقت الحالي، هو استخراج شهادة قيادة التي أصبحت ضرورية نتيجة لتكرر زياراته في الفترة الأخيرة.

وعلق على الأمر: "الواحد بجي على دبي بشوف السيارات وبدل ما يقول لصاحبه تعال وصلني بصير هو بسوق لأن زياراتي صارت كثيرة".

الدراما السورية تعود للشاشات السعودية

وعادت الدراما السورية للظهور على الشاشات السعودية في الموسم الرمضاني 2022، حيث كسر مسلسل "مع وقف التنفيذ" قطيعة القنوات السعودية للأعمال الدرامية السورية منذ قطع العلاقات مع النظام السوري، إثر اندلاع الثورة عام 2011.

ويعدّ مسلسل "مع وقف التنفيذ" أول عمل درامي سوري يروي قصصاً من الحرب تعرضه قناة "إم بي سي" السعودية منذ قطع الرياض علاقاتها الدبلوماسية مع النظام السوري.

وعرض خلال موسم رمضان الماضي، على شاشات محلية وعربية، نحو عشرين مسلسلاً سورياً، بينها الاجتماعي والدرامي والتاريخي والكوميدي.

قبل عام 2011، حققت الدراما السورية قفزات نوعية. لكنّها سرعان ما فقدت بريقها لاحقاً خصوصاً بعد العزلة من جراء تراجع الإنتاج والمقاطعة من جهة وهجرة العديد من الممثلين والتقنيين خصوصاً إلى مصر والإمارات.

انضم إلى قائمتنا البريدية ليصلك أحدث المقالات والأخبار