icon
التغطية الحية

أهان زملاءه وشتم شعوباً عربية.. تسريبات فاضحة للممثل "أحمد رافع" |فيديو

2023.07.09 | 18:48 دمشق

 تسريبات فاضحة لـ"أحمد رافع" وهو يهين زملاءه ويشتم شعوباً عربية.. ما حقيقتها؟
تسريبات فاضحة لـ"أحمد رافع" وهو يهين زملاءه ويشتم شعوباً عربية.. ما القصة؟ - (شو القصة)
تلفزيون سوريا - إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو فاضحة ومخلة بالآداب العامة، قالوا إنها تعود للممثل السوري أحمد رافع المثير للجدل.

وبحسب مقاطع الفيديو، ظهر "رافع" وهو يجري مكالمة فيديو غير أخلاقية مع إحدى الفتيات، التي أطلق عليها اسم (مريومة)، ويهين من خلالها زملاءه في الوسط الفني وتحديداً الممثل أيمن رضا، الذي وصفه بأنه مدمن ومختل عقلياً و"نسونجي".

وخلال الفيديو، وجّه "رافع" المعروف بموالاته الشديدة للنظام السوري، إهانات وشتائم لعدد من الشعوب العربية، حيث استخدم ألفاظاً نابية وكلمات خارجة عن الحياء بوصف الشعبين العراقي واللبناني.

خلاف أحمد رافع وأيمن رضا

بدأ الخلاف بين الممثل السوري أيمن رضا وزميله أحمد رافع حينما خرج الأخير وهدّد علناً بأنه سيقتل "رضا"، مؤكداً أنه سبب استبعاده من مسلسل "الكندوش".

وأوضح رافع في أحد المقابلات التلفزيونية أن خلافه مع "رضا" بدأ خلال تصوير مسلسل "هوى بحري" عام 1997، عندما رماه في البحر على سبيل المزاح.

أحمد رافع وإثارة الجدل

يُعرف أحمد رافع بتصريحاته ومواقفه المثيرة للجدل، حيث شنّ، في وقت سابق، هجوماً على المهجّرين السوريين في بلدان اللجوء، بمن فيهم الفنانون المعارضون، مستخدماً عبارات بذيئة بحقهم.

ووصف "رافع" المهجّرين السوريين في الدول الأوروبية بأنهم "خنازير"، زاعماً بأنهم غادروا سوريا "من أجل المال"، كما خاطبهم قائلاً: "تركت بلدك ورحت مشان تاكل وتشرب ونسوان كتير وآخر الشهر بتاخد 500 يورو كيف هالحكي هاد هادا حلمك"، على حد تعبيره.