icon
التغطية الحية

أصالة نصري تعلق على مصالحتها مع "أنغام".. ماذا قالت؟

2024.01.04 | 19:20 دمشق

أصالة نصري تعلق على مصالحتها مع "أنغام".. ماذا قالت؟
أصالة نصري تعلق على مصالحتها مع "أنغام".. ماذا قالت؟
تلفزيون سوريا - إسطبنول
+A
حجم الخط
-A

علقت المطربة السورية أصالة نصري على مصالحتها مع الفنانة المصرية "أنغام"، كاشفة كواليس ما حصل بينهما، ومبينة دور رئيس هيئة الترفيه السعودية المستشار تركي آل الشيخ في هذا الصلح.

وأعربت أصالة خلال تصريحات تلفزيونية، بحسب ما نقل عدد من المواقع الفنية، عن سعادتها الكبيرة بإتمام الصلح بينها وبين "أنغام"، بعد خلافات دامت لسنوات، لافتة إلى أن ذلك تم بوساطة وبجهود "تركي آل الشيخ"، الذي عمل على إقناعهما ببدء العام الجديد بدون خلافات وأزمات الماضي.

وأضافت: "المعلم بيقرر واللي بيقرره احنا بنعمله، وأنا مبسوطة بمصالحة نغومة، وإن شاء الله نسترجع ذكرياتنا مع بعض والأيام القادمة نعيد الأيام الحلوة دي تاني".

وعبر صفحتها الرسمية على منصة "إكس" (تويتر سابقاً)، شاركت المطربة السورية تغريدة عبرت فيها عن فرحتها الواسعة بالصلح، وقالت عن ذلك: "كان بهل الحفلة كتير من مشاعر الود تتوجت بصلحي مع نغّومة وكتير كنت مشتقتلها وعرفت لما تصالحنا قديش مشتقتلها".

أحلام الشامسي تعلق على مصالحة أصالة وأنغام

من جانبها، علقت المطربة الإماراتية أحلام الشامسي على صلح "أصالة" و"أنغام"، معبرة عن سعادتها بذلك، وزاعمة أن روح الفن والموسيقا هي السبب في الصلح بينهما.

وأضافت: الشيء اللي بيجمعنا هو الفن والموسيقا، ودول يعني الحب والعطاء وإن شاء الله هذه المصالحة تدوم وتستمر لآخر العمر".

صلح أصالة نصري وأنغام

وكانت المطربة المصرية أنغام (51 عاماً) قد بادرت للصلح مع المطربة السورية أصالة نصري (54 عاماً)، بعد فترة قطيعة وخصام استمرت نحو  خمس سنوات، وذلك على هامش حفل "ليلة نجمات العرب"، الذي أقيم في العاصمة السعودية الرياض.