icon
التغطية الحية

أصالة نصري تثير الجدل بإطلالتها خلال حفلها الأخير في السعودية | فيديو

2023.11.12 | 16:44 دمشق

أصالة نصري تثير الجدل بإطلالتها خلال حفلها الأخير في السعودية
أصالة نصري تثير الجدل بإطلالتها خلال حفلها الأخير في السعودية
تلفزيون سوريا - إسطبنول
+A
حجم الخط
-A

أثارت الفنانة السورية أصالة نصري جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن ظهرت "حافية القدمين" على المسرح خلال حفلها الأخير في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات النسخة الرابعة من "موسم الرياض".

وفي ليلة إحياء إرث الراحل "بليغ حمدي" ضمن فعاليات موسم الرياض 2023، ظهرت أصالة نصري بفستان أبيض واسع وضخم، وفاجأت الجميع بدخولها حافية القدمين إلى مسرح أبوبكر سالم في "بوليفارد رياض سيتي".

وأثار ظهور "نصري" وهي حافية القدمين ردود فعل متباينة بين رواد مواقع التواصل، إذ رأى بعضهم أن ذلك يعد تصرفاً غير لائق، وفيه قلة احترام للحضور، وكتب أحدهم قائلأً: "أصالة نجمة كبيرة، حضورها جميل ومبدعة في الأداء وزي العسل.. لكن ما حبيت إنها حافية، حفلة تكريمية لموسيقار كبير وحفل بهذه الضخامة كان لازم تلبس اي شي بأجرها!".

في المقابل رأى بعضهم الآخر أن تصرف أصالة نصري طبيعي وعفوي يعبر عن بساطة الفنانة وقربها من جمهورها، كما لفت بعضهم إلى أنها أساساً تعاني من مرض في قدميها لذلك لا تستطيع ارتداء الحذاء خلال الغناء.

أصالة نصري توضح سبب ظهورها حافية القدمين

الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها أصالة حافية القدمين على المسرح، فقد فعلتها في العديد من حفلاتها السابقة، وبررت هذا التصرف خلال لقاء تلفزيوني قائلة:" لا أحب أن يؤثر أي شيء على الغناء، سواء كان ملابس أو ارتداء الحذاء الذي يصل طول كعبه إلى 12 سم".

وأضافت: "أحب أن أركز بشكل كبير على الغناء، وأن أمتع جمهوري، ولا تهمني مثل هذه المظاهر، كما أن هذه الأمور تأخذ من تفكيري وغنائي، وبالتالي أفضل التخلص منها مباشرة، خاصة أنني أعاني من الوقوف لفترة طويلة على المسرح".

حفل "روائع بليغ حمدي"

خصص موسم الرياض 2023، سهرة كاملة لاستذكار روائع الموسيقار الراحل "بليغ حمدي"، وذلك بمشاركة عدد من مطربي العالم العربي من بينهم أنغام، نانسي عجرم، أصالة نصري، صابر الرباعي، ماجد المهندس، بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو وليد فايد.

انتقادات لاذعة للسعودية بسبب موسم الرياض

وتعرضت السعودية لانتقادات لاذعة، إثر إطلاقها الفعاليات الترفيهية الشهيرة بـ "موسم الرياض"، بينما يواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة.

ولليوم الـ 37 على التوالي، يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي استهداف قطاع غزة بغارات جوية مكثفة دمّرت أحياء بكاملها وأسقطت آلاف القتلى والجرحى من المدنيين الفلسطينيين.