icon
التغطية الحية

إليسا توجه رسالة إلى أصالة نصري بعد ألبوم "لحقت نفسي".. ماذا قالت؟

2023.10.04 | 17:30 دمشق

إليسا توجه رسالة إلى أصالة نصري بعد ألبوم "لحقت نفسي".. ماذا قالت؟
إليسا توجه رسالة إلى أصالة نصري بعد ألبوم "لحقت نفسي".. ماذا قالت؟
تلفزيون سوريا - إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

وجهت الفنانة اللبنانية إليسا رسالة إلى زميلتها المطربة السورية أصالة نصري، وذلك بعد إصدار الأخيرة ألبومها الغنائي الجديد "لحقت نفسي"، والذي حقق نجاحاً كبيراً منذ طرحه يوم الجمعة الماضي.

وعبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس" (تويتر سابقا)، هنأت إليسا زميلتها أصالة ووصفتها بعنوان الفن الجميل، متمنية لها دوام النجاح والخير.

وأضافت: "ألف مبروك أصولة الغالية، الفرحة بصوتك بالأغاني لا توصف والفن الحلو أنت عنوانه متل دايما، يارب يكون عنوانه النجاح وتشوفي على وجهه كل خير وفرح".

من جانبها، ردت أصالة نصري على تهنئة زميلتها قائلة: "صديقتي الحبيبة ألّوسة الله يبارك فيكي وبصحتك وجمالك وإخلاصك.. أنا بفتخر بعزيمتك ونجاحك واشتقت لجمعتنا فوق ما تتصوري".

ألبوم "لحقت نفسي"

والجمعة الماضية، أعلنت أصالة نصري إطلاق الجزء الأول من ألبومها الجديد "لحقت نفسي"، بالتعاون مع شركة روتانا.

وتضم أغنيات الجزء الأول من ألبوم "لحقت نفسي" ست أغنيات باللهجة المصرية، هي: "الأخبار الحلوة"، "مانجا"، "فوق"، "مارس أبريل"، "رجل مثالي"، و"لما بنتجاهل".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

يشار إلى أن ألبوم "لحقت نفسي" لا يزال يتصدر الترند على منصة "إكس" في معظم الدول العربية منذ صدوره، حيث قدمت فيه أصالة قصصاً واقعية، وتساؤلات وحكايات طرحتها بـ "عِبَرٍ" من خلال أغنيات الميدلي التي طرحتها في الجزء الأول من الألبوم.