icon
التغطية الحية

بعد خلاف لسنوات.. صلح بين أصالة وأنغام في ليلة نجمات العرب بالسعودية

2024.01.01 | 12:14 دمشق

بعد خلاف لسنوات.. صلح بين أصالة نصري و"أنغام" في ليلة نجمات العرب بالسعودية
بعد خلاف لسنوات.. صلح بين أصالة نصري و"أنغام" في ليلة نجمات العرب بالسعودية
تلفزيون سوريا - إسطبنول
+A
حجم الخط
-A

بادرت المطربة المصرية أنغام (51 عاماً) للصلح مع المطربة السورية أصالة نصري (54 عاماً)، بعد فترة قطيعة وخصام استمرت حوالي خمس سنوات.

وجاء الصلح على هامش حفل "ليلة نجمات العرب"، الذي أقيم في العاصمة السعودية الرياض، ضمن حفلات رأس السنة الميلادية 2024.

وتداول صحفيون وناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، يُظهر أنغام وهي تقترب من أصالة وتقبلها وتحتضنها، وذلك في حضور الفنانة اللبنانية إليسا، التي ظهرت عليها الابتسامة فرحاً بالصلح بينهما.

وكان من بين الحضور، المدير التنفيذي لشركة روتانا، الكويتي سالم الهندي، والمايسترو هاني فرحات، الذي قاد الحفل، وبعدها توجهوا للمسرح معاً للغناء.

ما سبب الخلاف بين أصالة وأنغام؟

دخلت الفنانتان في خلاف حاد وقطيعة، منذ نحو 5 سنوات وتحديداً في شباط 2019، بعد إعلان أنغام زواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، الذي كان متزوجاً من ياسمين عيسى، ابنة شقيق المخرج طارق العريان الزوج السابق لـ أصالة، الأمر الذي لم تتقبله المطربة السورية كونها أحد أقارب زوجة الموزّع "إبراهيم" الأولى.

وقالت أصالة، خلال لقاء تلفزيوني حينذاك، إنها لم تكن تعرف القدر الذي تستحقه أنغام من مشاعر الصداقة التي جمعتهما، مؤكدة أن خبر الزواج أزعجها كثيراً، وموضحة أنها لم تعاتبها بشأن هذا الأمر بل اكتفت فقط بإلغاء متابعتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضافت: "أنغام هدمت عائلة وتسبّبت في إيذاء أحد أقاربي وهذا الأمر انعكس سلبا على الأسرة والأبناء، كما أن المظهر والشكل العام يجعلان موضوع زواجها غير لطيف، لذلك حذفتها من حساباتي".

كذلك شاركت أصالة آنذاك تغريدة عبر حسابها في "تويتر" قالت فيها: "الفنّ إن لم ينقّ روح صاحبه من دناءات الحياة، وإن لم يرتقِ به عن الظلم والغدر، فلا قيمة له ولا لصاحبه"، وهو ما تفهمه متابعوها بأنها تقصد "أنغام" بشكل غير مباشر.