icon
التغطية الحية

أرقام برشلونة في الدوري الإسباني الأسوأ منذ 18 عاماً

2022.01.09 | 15:25 دمشق

image.jpg
تشافي هيرنانديز (إنترنت)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

حقّق نادي برشلونة مع مدربه تشافي هيرنانديز أسوأ أرقامه في الدوري الإسباني لكرة القدم، منذ موسم 2003-2004، أي منذ 18 عاماً، وذلك من حيث عدد الأهداف التي تلقّاها النادي في آخر دقائق المباراة وعن طريق الضربات الثابتة.

وبحسب ما نقل موقع "winwin" عن صحيفة "سبورت" الإسبانية فإن "تشافيط يواجه مجموعة من المشكلات مع برشلونة الذي تعادل، أمس السبت، مع غرناطة، ليخفق في تحقيق الفوز الثالث على التوالي في "الليغا"، والذي كان سيمنح الفريق ثقة أكبر قبل السفر إلى السعودية لخوض مباراة السوبر الإسباني.

وأضافت الصحيفة أن برشلونة سيكون عليه العمل بشكل جيد على مستوى الدفاع لمعالجة مشكلة تلقيه الأهداف في الدقيقة الأخيرة من المباراة، كما حدث في مواجهة الأمس ضد غرناطة، التي تلقى فيها النادي هدف التعادل في الدقيقة 89.

وأوضحت أن عدد الأهداف التي يتلقاها النادي عبر الكرات الثابتة يعد مصدر قلق، مشيرةً إلى أنه منذ قدوم المدرب الإسباني تشافي، جاءت خمسة من الأهداف الثمانية التي تلقاها برشلونة بمثابة ردة فعل من المنافس بعد تأخره في النتيجة، وخسر معه النادي، خلال الأيام التسعة الماضية، سبع نقاط في الربع الأخير من المباراة.

ويمتلك برشلونة 32 نقطة من خلال ثمانية انتصارات، وثمانية تعادلات، وأربع هزائم، بعد خوضه 20 مباراة، وهي الأسوأ للنادي الكتالوني، منذ 18 عاماً، عندما كانت الحصيلة في موسم 2003-2004، سبعة انتصارات وسبعة تعادلات وست هزائم.

وتولى لاعب برشلونة السابق تشافي هيرنانديز، في تشرين الثاني الفائت، منصب المدير الفني للنادي، وذلك بموجب عقد يمتدّ لنهاية الموسم الرياضي بعد القادم 2023-2024.