icon
التغطية الحية

أردوغان يعتذر عن حضور برنامجه الانتخابي لليوم بسبب وعكة صحية

2023.04.26 | 14:18 دمشق

الرئيس التركي رجب طيب أردوغان (وسائل إعلام تركية)
الرئيس التركي رجب طيب أردوغان (وسائل إعلام تركية)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

أعلن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان عن عدم قدرته على المشاركة في برنامجه الانتخابي الذي كان مقرراً حضوره اليوم، بسبب تعرضه لوعكة صحية ليلة أمس. 

وأوضح أنه وفقاً لتوصيات الأطباء، سيقوم بالراحة في المنزل اليوم، وأن نائب رئيس الجمهورية فؤاد أوكتاي سيحضر برامج كيركلاريلي ويوزغات وسيواس نيابةً عنه.

أردوغان يشكر كل من تمنى له الشفاء

كما شكر الرئيس التركي كل الذين تمنوا له الشفاء العاجل، وأعرب عن أسفه لعدم تمكنه من اللقاء مع إخوته في تلك المناطق اليوم، وأكد أنه سيستمر في برنامجه اعتباراً من الغد.

ويذكر أنه تعرض لوعكة صحية خلال مشاركته في الحملة الخاصة لشركة "توتال أوتوموتيف جروب" (TOGG) يوم أمس، وتوقف البث المباشر لمدة 10 دقائق قبل أن يعود ويشرح أنه مرهق قليلاً بسبب المشاركة في الحملة.

{"preview_thumbnail":"/sites/default/files/styles/video_embed_wysiwyg_preview/public/video_thumbnails/r3dBTqBt1co.jpg?itok=XkfnYTPp","video_url":"https://www.youtube.com/watch?v=r3dBTqBt1co&t=2s&ab_channel=SyriaStream","settings":{"responsive":1,"width":"854","height":"480","autoplay":1},"settings_summary":["Embedded Video (Responsive, autoplaying)."]}