أداء متواضع للقاء الأرجنتين وتشيلي ضمن تصفيات كأس العالم 2022

تاريخ النشر: 04.06.2021 | 10:51 دمشق

إسطنبول - وكالات

سجل ليونيل ميسي هدف الأرجنتين الأول على تشيلي عبر ركلة جزاء في الشوط الأول من عمر المباراة في تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2022 أمس الخميس.

ونفذ ميسي ركلة الجزاء بعد تدخل من جييرمو ماريبان على لاوتارو مارتينيز، في حين أدرك أليكسيس سانشيز التعادل في الدقيقة 37 من عمر اللقاء بعد تمريرة من جاري ميديل لينتهي اللقاء بالتعادل بهدف لكل منها.

وأنقذ كلاوديو برافو حارس تشيلي ركلة حرة من ميسي ليحافظ على التعادل في نهاية الشوط الأول، في حين ضغطت الأرجنتين لكن تشيلي صمدت حتى في ظل غياب أرتورو فيدال بسبب إصابته بفيروس كورونا.

وحافظت الأرجنتين على سجلها الخالي من الهزيمة على أرضها أمام تشيلي للمباراة 35 على التوالي كما أنها لم تخسر في آخر 12 مباراة منذ هزيمتها أمام البرازيل قبل نهائي كأس كوبا أمريكا في 2019.

وكانت المباراة التي أقيمت في "سانتياغو ديل إسترو" هي الرسمية الأولى للأرجنتين منذ تشرين الثاني الفائت وقدم الفريقان أداء متواضعا.

وتحتل الأرجنتين المركز الثاني في التصفيات المؤهلة للنهائيات في قطر برصيد 11 نقطة من 5 مباريات متأخرة بنقطة واحدة عن البرازيل التي تلعب ضد الإكوادور اليوم الجمعة، وتأتي تشيلي في المركز السادس بخمس نقاط من خمس مباريات.

ويتأهل أصحاب أول أربعة مراكز مباشرة إلى النهائيات في حين يخوض خامس الترتيب ملحق التصفيات العالمية.

"مسد" يدين انتهاكات النظام في درعا ويطالب برفع الحصار عن المدينة
خروج مظاهرة في مدينة الطبقة غربي الرقة "نصرة لدرعا" | فيديو
نصرة لدرعا.. "الفتح المبين" تقصف مواقع النظام في حماة وإدلب
منظمة الصحة: موجة رابعة من كورونا تضرب 15 دولة
جو بايدن يقترح منح 100 دولار لكل شخص يتلقى اللقاح المضاد لكورونا
منها سوريا.. دول لم تتجاوز نسبة التطعيم فيها 1%