أخبار سوريا

معمل كونسروة في ريف دمشق يبتكر طريقة جديدة لغش رب البندورة

ابتكر معمل للكونسروة في منطقة كفربطنا بريف دمشق طريقة جديدة لغش رب البندورة، تقوم على خلطه مع الجزر المهروس وبيعه على أنه منتج نظامي.

ترقب حذر واجتماعات في السويداء مع تزايد المخاوف من التصعيد العسكري

عقد رجال دين وقادة مجموعات محلية في السويداء سلسلة اجتماعات، أمس الثلاثاء، لبحث التطورات الأخيرة في المحافظة والاتفاق على موقف موحد، خاصة..

3 قتلى إثر استهداف دورية لـ"حركة النجباء" شرقي دير الزور

قتل ثلاثة من عناصر ميليشيا "حركة النجباء" العراقية المرتبطة بإيران، الليلة الماضية، باستهداف دورية للميليشيا على الحدود السورية العراقية، شرقي دير الزور..

45645

تداولت وسائل إعلام محلية في سوريا أنباء تفيد بأن عدد المقبولين للحج من مناطق النظام في موسم عام 2024 - 1445، بلغ نحو 35 ألف شخص، في حين تشير الأرقام الصادرة عن

درعا

شهدت محافظة درعا جنوبي البلاد، سقوط 72 قتيلا بينهم 11 طفلا وسيدتان خلال شهر نيسان المنصرم.

98798

حثّ وزير الخارجية في حكومة النظام السوري فيصل المقداد، الثلاثاء، دولة التشيك على نقل ما زعم أنه "الصورة الحقيقة للآخرين" قاصدا بذلك دول الاتحاد الأوروبي.

رياض حجاب ينتقد عرقلة إدارة بايدن لمشروع مناهضة التطبيع مع الأسد

انتقد رئيس الوزراء السوري المنشق عن النظام، رياض حجاب، عرقلة إدارة بايدن لمشروع مناهضة التطبيع مع الأسد، ورفضها إدراجه ضمن حزمة تشريعات عاجلة أقرها الكونغرس.

النظام يدشن رسمياً المركز التجنيدي الأول في دمشق

دشن وزير الدفاع في حكومة النظام السوري، العماد علي محمود عباس، المركز التجنيدي الأول في العاصمة دمشق، يوم أمس الثلاثاء، في وقت يسعى فيه غالبية الشبان إلى السفر

عقرب

سجلت مناطق ريف دمشق 7 إصابات بلدغات عقارب، نتيجة ارتفاع درجات الحرارة وخروج الأفاعي والعقارب من أوكارها وجحورها.

قصف بالمسيرات الملغمة والمدفعية يستهدف ريف حلب الغربي

استهدفت قوات النظام السوري ريف حلب الغربي بقذائف المدفعية الثقيلة والطائرات المسيرة الملغمة، اليوم الأربعاء، ما أدى إلى مقتل شخص ووقوع أضرار في ممتلكات المدنيين