أخبار الطقس في سوريا

حالة الطقس في سوريا.. درجات الحرارة تتجه نحو الارتفاع
تشهد سوريا ارتفاعاً في درجات الحرارة خلال الساعات الـ48 المقبلة، مع بقائها أدنى من معدلاتها السنوية، ووجود فرصة لحدوث هطولات مطرية في بعض المناطق..
07-أيار-2024
43543
قال مدير الشؤون الفنية والبحوث في" المديرية العامّة للأرصاد الجويّة" بشار عرابي إن سوريا والعالم يشهدون في هذا العام والأعوام القادمة كما شهِدوا في السنوات السا
07-أيار-2024
الطقس في سوريا.. درجات الحرارة تنخفض وتحذيرات من عاصفة جديدة
تتأثر سوريا بامتداد منخفض جوي جديد اعتباراً من اليوم الأحد، حيث من المتوقع أن تصبح درجات الحرارة أدنى من معدلاتها السنوية، مع وجود فرص لهطولات مطرية غزيرة.
05-أيار-2024
مياه الأمطار تغمر خيام للنازحين في حلب - الدفاع المدني
أعلنت الأرصاد الجوية في سوريا، عن منخفض متأخر يتسبب برياح شديدة وهطولات مطرية غزيرة مصحوبة بالعواصف الرعدية وحبات البرد.
04-أيار-2024
457688
تتعرض الأجواء السورية لمنخفض جوي غير اعتيادي في مثل هذه الفترة من السنة، نتيجة انحدار كتلة هوائية باردة ورطبة إلى البحر المتوسط, وسيتسبب هذا المنخفض بنشاط
03-أيار-2024
عاصفة هوائية تضرب سوريا وتخلف خسائر بشرية ومادية
ضربت عاصفة هوائية شديدة عدة مناطق في سوريا، خلال الساعات الماضية، ما أدى إلى وقوع خسائر بشرية ومادية، وسط توقعات باستمرار الرياح النشطة..
30-نيسان-2024
تحذيرات من العاصفة المرتقبة في سوريا
حذرت الأرصاد الجوية في سوريا من العاصفة المرتقبة التي من المتوقع أن تضرب البلاد خلال الساعات القليلة القادمة، وما سيرافقها من حالة عدم الاستقرار الجوي.
29-نيسان-2024
أمطار سوريا
حذّرت "المديرية العامة للأرصاد الجوية" في سوريا من تشكّل السيول في الوديان والمنحدرات، ومن الهطولات المطرية الغزيرة والعواصف الرعدية وسرعة الرياح..
28-نيسان-2024
أمطار غزيرة وعواصف رعدية تغطي مناطق سوريا
حذّرت مديرية الأرصاد الجوية في محافظة طرطوس غربي سوريا، من صفحات غير مرخصة على وسائل التواصل الاجتماعي، تثير الرعب عبر التهويل ونشر أخبار غير دقيقة حول حالة الط
27-نيسان-2024
أمطار ورياح وارتفاع لدرجات الحرارة.. سوريا تتأثر بحالة عدم استقرار جوي
تتأثر سوريا بحالة عدم استقرار جوي خلال الفترة الحالية، يتخللها سقوط زخات من الأمطار الرعدية وحركة نشطة للرياح، بالتزامن مع بقاء درجات الحرارة أعلى من معدلاتها
27-نيسان-2024